فيدرر يلاحق هذه الأمنية قبل إنهاء مسيرته… فهل سيسعفه الحظ؟

1238952627 - فيدرر يلاحق هذه الأمنية قبل إنهاء مسيرته... فهل سيسعفه الحظ؟

يواصل نجم التنس العالمي، روجر فيدرر، التدرب تحسباً لعودته إلى المشاركات الرسمية، بعد فترة من الغياب عن ملاعب التنس، حيث كان آخر ظهور له في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

اقرا ايضا

bourse tunis - فيدرر يلاحق هذه الأمنية قبل إنهاء مسيرته... فهل سيسعفه الحظ؟

توننداكس ينهي معاملاته الاسبوعية متراجعا بنسبة 6ر0 بالمائة

2022/07/01 23:38
tunisie wmc directinfo almasdar coronavirus covid19 52 660x330 - فيدرر يلاحق هذه الأمنية قبل إنهاء مسيرته... فهل سيسعفه الحظ؟

مدنين :تسجيل 40 اصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الاخيرة

2022/07/01 23:27

وكان النجم السويسري قد خضع لتدخل جراحي في ركبته، حرمه المشاركات الرسمية وابتعد عن البطولات، وهو ما جعله يتراجع في ترتيب أفضل لاعبي التنس في العالم، وسط غموض بخصوص مستقبله الرياضي واحتمال أن تجبره الإصابات على الاعتزال.

وكشف مدير أعمال فيدرر، تومي غودسيك، معطيات عن مستقبل نجم التنس، حيث أشار في تصريحات لموقع “ياهو” بالإنكليزية، إلى أن اللاعب السويسري يواصل مجهوداته من أجل تدارك المشاكل الصحية التي عانى منها، معتبراً أن وضع فيدرر حالياً ينسجم مع ما خطط له الأطباء.

وأضاف غودسيك: “يواصل فيدرر العمل باجتهاد، وفق البرنامج الذي وضعه الأطباء. لا يمكن تحديد موعد نهائي لعودته إلى المشاركات الرسمية، ولكن علينا أن نواصل العمل دون مجازفة”.

وتابع مدير أعمال فيدرر حديثه عن مستقبل اللاعب، وقال: “يطمح فيدرر إلى المشاركة في بطولة ويمبلدون في 2023، تربطه علاقة قوية بهذه البطولة، ولهذا فإنه يطمح إلى أن يشارك فيها مجدداً، لكن قرار العودة إلى المشاركات الرسمية لن يتمّ إلا في حال تعافيه بشكل كامل”.

ومن الواضح أن كل مجهودات النجم السويسري، تهدف إلى الوصول إلى بطولة ويمبلدون في 2023، التي ستكون آخر ظهور لفيدرر على المستوى العالمي قبل أن يعتزل نهائياً.

شارك المقال
  • تم النسخ