الأفريقي يحسم مستقبل مدربه الوحيشي ويتخذ هذا القرار

a08c198a 619c 41d3 9bba dc4da0cee562 - الأفريقي يحسم مستقبل مدربه الوحيشي ويتخذ هذا القرار

أعلن النادي الأفريقي التونسي في بيان رسمي، الأربعاء، إقالة المدير الفني للفريق، منتصر الوحيشي، وذلك بعد دقائق من الخسارة من النجم الساحلي بهدف من دون رد، ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

اقرا ايضا

bourse tunis - الأفريقي يحسم مستقبل مدربه الوحيشي ويتخذ هذا القرار

توننداكس ينهي معاملاته الاسبوعية متراجعا بنسبة 6ر0 بالمائة

2022/07/01 23:38
tunisie wmc directinfo almasdar coronavirus covid19 52 660x330 - الأفريقي يحسم مستقبل مدربه الوحيشي ويتخذ هذا القرار

مدنين :تسجيل 40 اصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الاخيرة

2022/07/01 23:27

وجاء بيان الأفريقي مقتضبا، ورد فيه: “يعلم مجلس إدارة النادي، التخلي عن خدمات المدير الفني منتصر الوحيشي، وسيتولى المدرب المساعد لطفي الرويسي خلافته، في قيادة الفريق الأول”.

ولم يحدد الأفريقي ما إن كانت مهمة الرويسي مؤقتة أم دائمة إلى نهاية الموسم، لكن من المتوقع أن يتعاقد الفريق مع مدير فني جديد في الأيام القليلة المقبلة، من أجل قيادة النادي في مرحلة الإياب لمجموعة التتويج بالدوري التونسي.

وخلف الوحيشي، قيس اليعقوبي، في شهر شباط/فبراير من العام الماضي، تزامنا مع وصول الرئيس الجديد حينها، يوسف العلمي، ونجح الوحيشي في إنقاذ الأفريقي من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي، وأعاد للفريق استقراره.

لكن في الموسم الحالي، عرف أداء الأفريقي تذبذبا واضحا، فرغم التأهل إلى مرحلة التتويج في الدوري المحلي، واجه الوحيشي انتقادات حادة في الفترة الأخيرة، وكذلك خلال مباراة “الكلاسيكو” ضد النجم الساحلي، إذ تعرّض المدرب التونسي إلى هجمة كبيرة من طرف الجماهير، الحاضرة في استاد “حمادي العقربي برادس”.

شارك المقال
  • تم النسخ