عملاق الكالتشيو يمنح دي ماريا فرصة تاريخية

1393213741 - عملاق الكالتشيو يمنح دي ماريا فرصة تاريخية

 

اقرا ايضا

samir 2 660x330 - عملاق الكالتشيو يمنح دي ماريا فرصة تاريخية

بعد الضجة التي أثارتها تصريحاتها: سمير الوافي يكشف حقيقة علاقة الحب التي جمعته برباب الماجري..#خبر_عاجل

2022/05/27 17:29
1653668291 tunisie directinfo drapeau tunisien Flags of Tunisia - عملاق الكالتشيو يمنح دي ماريا فرصة تاريخية

الحزب الوطني التونسي يؤكد استعداده للمشاركة في الحوار الوطني

2022/05/27 17:18

باشر نادي يوفنتوس الإيطالي، مفاوضاته مع النجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي، في صفقة انتقال مع قرب نهاية عقده مع نادي باريس سان جيرمان.

ولم يقدم النادي الباريسي، عرضاً إلى نجمه الأرجنتيني لتمديد عقده وإقامته في باريس، رغم أنّه كان من أفضل اللاعبين في المواسم الماضية، ولعب دوراً مهماً في تأهل الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في 2020.

وأكد صحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، أن إدارة يوفنتوس شرعت في التفاوض مع دي ماريا، وقدمت إلى اللاعب عرضاً رسمياً، وتنتظر رده على العرض لإنهاء بقية التفاصيل التي تهم إنهاء الصفقة بشكل رسمي.

ويسعى يوفنتوس إلى إيجاد بديل إلى لاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا، الذي سيغادر الفريق بنهاية الموسم الحالي، بعد فشل المفاوضات من أجل تمديد عقده وسيرحل عن النادي في صفقة انتقال حر بعد عديد المواسم.

وفي حال نجح يوفنتوس في إنهاء الاتفاق مع دي ماريا، فسيمنح اللاعب الأرجنتيني فرصة تاريخية وهي اللعب في أفضل أربع دوريات أوروبية، فقد سبق له اللعب لنادي ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي إلى جانب اللعب لفريق بنفيكا الذي كان بوابته إلى أوروبا.

شارك المقال
  • تم النسخ