الرئيسية / عالمية/

سند الورفلي أمام أقسى عقوبة في تاريخ الرجاء بعد تمرّده

1132636947 - سند الورفلي أمام أقسى عقوبة في تاريخ الرجاء بعد تمرّده

يواجه النجم الليبي، سند الورفلي، فترة صعبة مع نادي الرجاء المغربي بعد قرار مجلس الإدارة معاقبته مالياً، حيث جاء عقب رفضه المشاركة في مباراتين مهمتين، احتجاجاً على عدم تلقيه مستحقات عالقة لدى النادي.

وكشفت صحيفة “هسبرس” المغربية، أن الورفلي سيتلقى أقسى عقوبة مالية في تاريخ الرجاء، دون ذكر قيمتها، بعد أن رفض مواجهة أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي في كأس الكونفدرالية الأفريقية وضد مولودية وجدة في الدوري المحلي.

واستدعت لجنة التأديب للفريق الرجاوي اللاعب من أجل الاستماع لأقواله، حيث برر ما سُمي بالتمرد، فيما رفض مدربه التونسي، الأسعد الشابي، عودته واعتذاره بحجة أنه تسبب في إثارة مشاكل كبيرة في مجموعته.

وأكد المدافع الليبي في وقت سابق معاناته من الإصابة، مما جعله يغيب عن المباريات المذكورة، قبل أن تتطور القضية بعد ذلك بتكرر مشاكله الانضباطية بعد أن تشاجر قبلها مع اللاعب الناشئ زكريا الهبطي.

وعلم “العربي الجديد” من مصادر مقربة من اللاعب، بأنه يطالب بحقوقه المالية التي تعود للموسم الماضي، حيث ثار بعد أن رفض مجلس إدارة النادي المغربي فتح الموضوع معه، وإيجاد صيغة عبر حل ودي.

ويتجه الورفلي نحو مغادرة النادي المغربي بعد أشهر قليلة، إذ يرفض تمديد عقده بعد أن فشل في إثبات قدرات مساوية للقيمة المالية الكبيرة التي يتلقاها كأجرة سنوية، وهي التي تبلغ 400 ألف دولار.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة