الرئيسية / عالمية/

ريال مدريد يحتاج لنسخة هازارد الأصلية.. لهذا السبب

GettyImages 1314983992 - ريال مدريد يحتاج لنسخة هازارد الأصلية.. لهذا السبب

أصبح واضحاً بشكل صارخ في الأسابيع الأخيرة، أن النجم الفرنسي كريم بنزيمة تفوق على جميع لاعبي ريال مدريد، من حيث الهجوم، بعدما استطاع تسجيل ثلث أهداف “الملكي” في الموسم الحالي، (28 هدفاً من أصل 77)، بالإضافة إلى إحرازه 4 أهداف في آخر خمس مواجهات لكتيبة زيدان.

واستطاع بنزيمة إبقاء نادي ريال مدريد على قيد الحياة في دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل هدف التعادل في شباك ضيفه تشلسي في ذهاب نصف نهائي المسابقة القارية، لكن المدرب الفرنسي يبحث عن البدائل السريعة، لحل مشكلة الضعف التهديفي، بحسب ما كشفته صحيفة “ماركا” الإسبانية.

لذلك، يتطلع الكثيرون إلى النسخة الأصلية من النجم البلجيكي إيدن هازارد، من أجل تقديم بعض الذوق الهجومي الإضافي لنادي ريال مدريد، رغم قيام زيدان بمنحه عدة دقائق في آخر مواجهتين للفريق، لكنه لم يظهر كل ما يمتلكه من مهارة فنية.

ويأمل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد في أن يكون هازارد هو المفتاح لفتح خط دفاع تشلسي المنظم بشكل جيد للغاية لتوماس توخيل، في لقاء الإياب بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على الرغم من أن البلجيكي ليس هدافاً قوياً، إلا أنه قادر بالتأكيد على خلق الفرص.

ويمتلك هازارد القدرة على إنشاء مساحات وتحرير زملائه في مناطق الهجوم، وهو أمر يصرخ من أجله هذا الفريق في المراحل الأخيرة من الموسم الحالي، وبخاصة أن المدرب الفرنسي زيدان كان صبوراً للغاية مع البلجيكي، أثناء فترة استشفائه الطويلة.

ومع إرهاق الكثيرين من النجوم في ريال مدريد في المراحل الأخيرة من الموسم الحالي، يحتاج البلجيكي إيدن هازارد إلى تعزيز ومحاولة إحداث الفارق، فيما يسعى “الملكي” إلى الحصول على ثنائية “الليغا”، ودوري أبطال أوروبا.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة