وفاة نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن "أضرم طليقها النار بها أثناء بث مباشر''

 لقيت نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي في الصين مصرعها بعد أن قام طليقها بغمرها بالبنزين وإضرام النار فيها خلال بث مباشر. وبحسبما ورد اقتحم الشريك السابق منزل النجمة مسلحا بساطور وبنزين قبل مهاجمتها أمام أفراد عائلتها في منتصف سبتمبر.

وذكرت تقارير أن مدوّنة الفيديو، المعروفة باسم لامو وهي شابة تبلغ من العمر (30 عاما)، أصيبت بحروق في 90% من جسدها، وتُركت تناضل من أجل البقاء على قيد الحياة لأكثر من أسبوعين. حيث دخلت في حالة غيبوبة، وبعد 16 يوما من الحادثة، أعلن الأطباء وفاتها الليلة قبل الماضية.

إقرأ أيضا

واعتقلت الشرطة الزوج السابق للامو، الذي ورد في وسائل الإعلام المحلية باسم تانغ، لكن دوافعه ما تزال غير واضحة. وأشارت بعض التقارير الواردة من وسائل الإعلام الصينية إلى أن المشتبه به كان يسعى للانتقام من لامو لأنها بادرت بالطلاق بسبب العنف المنزلي.

وكان للزوجين ولدان صغيران. وكانت لامو مدوِّنة فيديو شهيرة عاشت في قرية مايسكا بمحافظة آبا الجبلية في مقاطعة سيتشوان الجنوبية الغربية الصينية. ومن خلال حسابها على Douyin، النسخة الصينية من تطبيق “تيك توك”، جمعت أكثر من 782 ألف متابع و6.3 مليون إعجاب قبل تعرضها للاعتداء.

روسيا اليوم

قد يعجبك ايضا