Take a fresh look at your lifestyle.

مايكروسوفت تُشوق للتغييرات القادمة لواجهة مستخدم نظام Windows 10

من المتوقع أن تستضيف شركة مايكروسوفت حدثًا عبر الإنترنت للكشف عن خدمة Microsoft 365 الموجهة للمستهلكين والتي تستند على نظام الإشتراك، ولكن ربما سيكون هناك مزيد من الحديث عن نظام Windows 10، وخصوصًا بعدما نشر رئيس قسم المنتجات في شركة مايكروسوفت مقطع فيديو تشويقي يعرض فيه بعض التغييرات على مستوى التصميم القادمة لواجهة مستخدم Windows 10.

يستعرض الفيديو المراحل التي مر منها Windows قبل الوصول إلى شكله الجديد، والذي سيتم الكشف عنه في الأيام القادمة. يبدو التصميم الجديد مسطحًا أكثر، وقد تم تغيير الخطوط، ولا سيما على شاشة القفل، وشريط المهام حصل على مظهر أكثر إشراقًا. إذا نظرت عن كثب، ستلاحظ أن النوافذ تمتاز بزوايا دائرية أكثر وكذلك أزرار واجهة المستخدم.

View this post on Instagram

The team made this video to celebrate making it to 1 billion MAD on Windows 10 and I wanted to share it with all of you. Now at a time when so much of our work and communication is taking place through our devices, it’s especially humbling to know that Windows can help empower a billion people to stay connected to the things and people they care about #Windows

A post shared by Panos Panay (@panospanay) on Mar 19, 2020 at 12:47pm PDT

لقد خضع برنامج File Explorer أيضًا لبعض التغييرات وقد أصبح يتماشى الآن مع المظهر العام للنظام والذي يستند على لغة التصميم Fluent Design الأحدث من مايكروسوفت.

المصدر.

The post مايكروسوفت تُشوق للتغييرات القادمة لواجهة مستخدم نظام Windows 10 appeared first on إلكتروني.

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية