Take a fresh look at your lifestyle.

مدرب العراق الأولمبي يُوجّه اللوم للاعبيه… بسبب هذا الأمر!

أكد مدرب منتخب العراق الأولمبي بكرة القدم عبد الغني شهد، أن فريقه أضاع النقاط الثلاث مع البحرين بإرادته، وخرج بنتيجة التعادل بهدفين لحساب الجولة الثانية للمجموعة الأولى لنهائيات آسيا تحت 23 عاماً والمقامة منافستها حالياً في تايلاند.

وقال شهد في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "إن كلّ من تابع المباراة شاهد كم الفرص التي أضاعها المنتخب العراقي، بسبب قلّة التركيز في نهاية الهجمة وهذا نتاج قلّة خبرة اللاعبين، وتوقعنا أن تكون الأخطاء حاضرة، والمنتخب الذي يضيع هذا الكم من الفرص لا بد أن يزيد من روح الفريق المقابل وهذا ما حدث للبحرين، لذا فريقنا أضاع الفوز بإرادته".
وأضاف: "في الشوط الثاني عالجنا كثيرا من الأخطاء بسبب الاستعجال، وكنا نتوقع أن نحسم اللقاء بسبب الوضع البدني للفريق البحريني، وحتى فريقنا لم يكن بوضع بدني جيد، البدلاء للمرة الثانية هم من يحسمون اللقاء، وتفكير بعض اللاعبين بالاستدعاء للمنتخب الوطني كان سببا في قلة التركيز بالمباراة".
وتابع: "المباراة المقبلة ستكون الفيصل وسنعمل لتجاوز أخطاء مباراة اليوم وسنلعب أمام تايلاند بعدة خيارات وبأسلوب مختلف عن لقاء البحرين وأستراليا، وعلينا العمل بجد لكسب نقاط تايلاند".

يُشار إلى أن أول منتخبين في كلّ مجموعة سيتأهلان إلى الدور ربع النهائي، علماً بأن المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى تتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية في الصيف المقبل بالعاصمة اليابانية طوكيو.

600 140 - مدرب العراق الأولمبي يُوجّه اللوم للاعبيه... بسبب هذا الأمر!

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية