Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

حاليلوزيتش اتصل بزياش وحكيمي لهذا السبب

تألق اللاعب المغربي حكيم زياش لاعب أياكس أمستردام، على أرض ملعب "ستامفورد بريدج" في المباراة التي جمعت فريقه الهولندي بتشلسي الإنكليزي، برسم الجولة الرابعة عن المجموعة الثامنة في منافسات دوري أبطال أوروبا، وانتهت بالتعادل (4 – 4).
وكعادته سطع نجم المغربي الآخر أشرف حكيمي، الذي قاد فريقه بوروسيا دورتموند، إلى تجاوز إنتر ميلان الإيطالي في بملعب "سيغنال أيدونا بارك"، في الوقت الذي فاز فيه فريق "أسود الفيستفاليا" (3 – 2)، سجل منها لاعب المنتخب المغربي الأول ثنائية.
وحرص المدير الفني للمنتخب المغربي، البوسني وحيد حاليلوزيتش، على الاتصال باللاعبين زياش وحكيمي، لتهنئتها على الأداء الفني الذي قدماه والذي جعلهما يلفتان أنظار وسائل الإعلام الأوروبية والعربية.

وبحسب ما أكده مصطفى حجي، مساعد حاليلوزيتش في الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي، لموقع "العربي الجديد"، فإن الأخير بعث برسالة تهنئة من هاتفه عبر تطبيق "واتساب" لزياش وحكيمي، قبل أن يتصل به اللاعبان معاً ليبلغاه شكرهما، بانتظار أن يلتحقا الأسبوع المقبل بمعسكر منتخب "أسود الأطلس" في مدينة الرباط، حيثُ سيستعد المنتخب المغربي الأول، لمواجهة منتخبي موريتانيا وبوروندي، في إطار منافسات الجولتين الأولى والثانية عن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 التي ستقام في الكاميرون.
وتحدث مصطفى حجي قائلاً: "مباشرة بعد نهاية مباراة أياكس وتشيلسي، وكذلك مباراة بوروسيا دورتموند وإنتر ميلان، بعث وحيد رسالة هنأ فيها حكيم وأشرف، قبل أن يتصل به اللاعبان فيما بعد. ومن خلال عملي مع حاليلوزيتش، أصبحت أعرف أنه يبعث دوماً برسائل، وخصوصاً للاعبين المغاربة الذين يمتعونه في المباريات، من أجل تحفيزهم على بذل مجهود كبير ومواصلة التألق داخل أنديتهم".

600 198 - حاليلوزيتش اتصل بزياش وحكيمي لهذا السبب

قد يعجبك ايضا