نجما الزوراء يخطفان الأضواء بأهداف “عالمية” في دوري أبطال آسيا

خطف نجما فريق الزوراء العراقي علاء عباس وأحمد فاضل، الأنظار بقوة، بعد تسجيلهما لهدفين على طريقة الكبار في مرمى الوصل الإماراتي، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة لدوري أبطال آسيا والتي أقيمت في دبي.
ورغم تقدم الوصل في الشوط الأول عن طريق اللاعب حسن محمد، بعد خطأ دفاعي مشترك، رد الزوراء بهدف التعادل عن طريقة هدافه في هذه البطولة علاء عباس، بعدما استلم كرة جميلة لعبها "على الطاير" بشكل جميل ليعادل النتيجة لفريقه.

إقرأ أيضا

وسجل اللاعب أحمد فاضل هدف الزوراء الثاني بطريقة رائعة للغاية من قذيفة صاروخية بعيدة المدى، سكنت شباك حارس الوصل والذي عجز عن أبعادها، ليعود بالدقيقة الأخيرة اللاعب علاء عباس ويسجل الهدف الثاني الشخصي له والثالث لفريقه، ولينتهي الشوط الأول بتقدم الزوراء بثلاثة أهداف مقابل هدف للوصل، قبل أن يدون أحمد جلال رابع أهداف "النوارس" مع مطلع الحصة الثانية، ثم سجل مهند كرار هدفا خامسا في الدقيقة 59.
وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز الزوراء بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب كربلاء الدولي، ويبحث الفريقان عن فوز معنوي في الجولة الأخيرة، بعد وداعهما للبطولة من دور المجموعات منذ الجولة الماضية.

600 693 - نجما الزوراء يخطفان الأضواء بأهداف "عالمية" في دوري أبطال آسيا

قد يعجبك ايضا