بودبوز وبوفال سلاح سيلتا فيغو للإطاحة ببرشلونة

يستعد نادي سيلتا فيغو، الذي يصارع للهروب من منطقة الخطر وضمان البقاء، لاستقبال ضيفه برشلونة، على ملعب "بالايدوس" اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع (36) في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.
وذكرت تقارير صحافية إسبانية، أن الطاقم الفني لنادي سيلتا فيغو بقيادة المدرب ميخيل كاردوسو، سيختار التشكيلة المثالية الأفضل لخوض المواجهة أمام برشلونة، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تبعده عن مراكز الهبوط لدوري الدرجة الثانية، وذلك قبل ختام منافسات "الليغا" بجولتين.
وكشف موقع "فوتبوليستوس" الرياضي الإسباني، أن ميخيل كاردوسو المدير الفني لنادي سيلتا فيغو سيعتمد بشكل كبير على الثنائي العربي، الجزائري رياض بودبوز، والمغربي سفيان بوفال، إلى جانب أسباس وماكسي غوميز، لقيادة الخط الأمامي للفريق أمام النادي الكتالوني، المتوج بلقب الدوري الإسباني بشكل رسمي في الجولة الماضية، بعدما فاز على ليفانتي بهدف نظيف.

إقرأ أيضا

وسيكون من المتوقع أن يدخل المدرب إرنيستو فالفيردي، مدرب برشلونة، لقاء اليوم السبت، بالتشكيلة الاحتياطية، بعدما حسم لقب الدوري مسبقاً من جهة، والتحضير لإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول يوم الثلاثاء المقبل بملعب "آنفيلد".
ويحتل نادي سلتا فيغو المركز الـ15 في جدول ترتيب الأندية المشاركة في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، برصيد 37 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن بلد الوليد ثالث المهددين بالسقوط لدوري الدرجة الثانية.

600 125 - بودبوز وبوفال سلاح سيلتا فيغو للإطاحة ببرشلونة

قد يعجبك ايضا