هذا هو سرّ عودة بن حتيرة إلى الدوري التونسي

1234970619 - هذا هو سرّ عودة بن حتيرة إلى الدوري التونسي

فجّر نادي الاتحاد المنستيري التونسي مفاجأة كبيرة، عندما أعلن يوم الخميس تعاقده مع اللاعب السابق لمنتخب “نسور قرطاج” وصاحب الخبرة الطويلة، أنيس بن حتيرة (34 سنة)، موسما واحدا.

اقرا ايضا

1660858154 Siliana 660x330 - هذا هو سرّ عودة بن حتيرة إلى الدوري التونسي

سليانة: حريق جبل لشيهب بالكريب لازال متواصلا وأتى مبدئيا على حوالي 16 هكتارا من الكساء الغابي

2022/08/18 22:29
oness jaber 660x330 - هذا هو سرّ عودة بن حتيرة إلى الدوري التونسي

بطولة سينسيناتي الامريكية: انس جابر تنهزم امام التشيكية كفيتوفا

2022/08/18 22:18

وحصل “العربي الجديد” على معلومات حصرية تؤكد أن مسؤولي الاتحاد المنستيري، أكدوا خلال مفاوضاتهم مع بن حتيرة أن انضمامه للفريق قد يقوده مجددا للمنتخب التونسي، وأن اللاعب بدوره يبحث عن تحقيق هذا الهدف، وهو ما أسفر عن قبوله الفكرة، أملا بالمشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة بقطر.

وأوضح رئيس الاتحاد المنستيري أحمد البلي لبن حتيرة، أن النادي بات بوابة لعدة لاعبين من أجل التألق والانضمام إلى المنتخب الوطني أو الاحتراف في أندية أجنبية، وهو ما حصل مع عدة عناصر مثل الحارس بشير بن سعيد، الذي اقتلع في وقت سابق مكانه في التشكيل الأساسي لـ”نسور قرطاج”.

وسيشارك الاتحاد المنستيري الموسم المقبل، لأول مرة في تاريخه بمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعدما احتل المركز الثاني في ترتيب الدوري التونسي الممتاز، ونافس الترجي على اللقب لآخر لحظة من عمر الموسم الماضي.

ولعب بن حتيرة في الأشهر الماضية لنادي أتليتك برلين، الذي ينافس في دوري الدرجة الرابعة الألماني، بعدما شارك في 100 مباراة في “البوندسليغا” مع هرتا برلين وهامبورغ وإنترخت فرانكفورت ودارمشتاد، كما احترف في تركيا واليونان والمجر، وكانت له تجربة قصيرة مع نادي الترجي.

شارك المقال
  • تم النسخ