مدرب برشلونة المريض يجد عملاً جديداً.. ما الحكاية؟

GettyImages 1241414329 - مدرب برشلونة المريض يجد عملاً جديداً.. ما الحكاية؟

حصل خوان أونزوي مدرب نادي برشلونة الإسباني السابق على عمل جديد، بعدما وقع على عقد كي يقوم بالتعليق على منافسات الموسم الجديد من “الليغا”، مع إحدى المنصات المحلية في البلاد، والتي ستقوم ببث مواجهات المسابقة المحلية.

اقرا ايضا

1660858154 Siliana 660x330 - مدرب برشلونة المريض يجد عملاً جديداً.. ما الحكاية؟

سليانة: حريق جبل لشيهب بالكريب لازال متواصلا وأتى مبدئيا على حوالي 16 هكتارا من الكساء الغابي

2022/08/18 22:29
oness jaber 660x330 - مدرب برشلونة المريض يجد عملاً جديداً.. ما الحكاية؟

بطولة سينسيناتي الامريكية: انس جابر تنهزم امام التشيكية كفيتوفا

2022/08/18 22:18

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، الجمعة، أن خوان أونزوي وقع مع شبكة “دي إي زد إن” على عقد، من أجل التعليق على مواجهات “الليغا” في الموسم الحالي، لكنه رفض راتبه، لأنه سيتبرع به للمصابين بمرض التصلب الجانبي الضموري، وتعزيز الأبحاث في هذا المرض.

ونقلت الصحيفة عن خوان أونزوي قوله: “لن أقوم بالحصول على الأموال من عملي الجديد، لأنني أريد أن يجري التبرع بكامل المبلغ إلى إحدى المؤسسات التي تعمل على دعم الأشخاص المصابين بمرض التصلب الجانبي الضموري وتعزيز البحث في هذا المرض “.

وحول شعوره بالعمل معلقاً على مواجهات الدوري الإسباني، أضاف خوان أونزوي “أنا متحمس جداً، حتى أخوض هذه التجربة، وأشرح ما أراه للجماهير، وكيفة وصف تسجيل الأهداف، وسأتميز عن البقية، بالشرح التكتيكي”.

واختتمت الصحيفة أن خوان أونزوي الذي يعاني من مرض التصلب الجانبي الضموري سيقوم بإجراء مقابلة خاصة مع الجماهير الرياضية، قبل انطلاق منافسات الدوري الإسباني، من أجل تقديم نفسه مرة أخرى، لكن هذه المرة كمعلق رياضي.

شارك المقال
  • تم النسخ