المجبري يرفع شعار التحدي لنيل رضا تين هاغ

GettyImages 1409456722 - المجبري يرفع شعار التحدي لنيل رضا تين هاغ

أعلن نجم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، حنبعل المجبري، أنه “مستعد للمخاطرة بكل شيء”، من أجل النجاح تحت قيادة المدرب الجديد إريك تين هاغ، المدير الفني لـ”الشياطين الحُمر”.

اقرا ايضا

hasan nasralah 660x330 - المجبري يرفع شعار التحدي لنيل رضا تين هاغ

نصر الله: “فلسطين هي القضية المركزية وأين من يدعون العروبة من الدماء المسفوكة ؟!”

2022/08/09 11:00
1660038568 justice 660x330 - المجبري يرفع شعار التحدي لنيل رضا تين هاغ

سيدي بوزيد: الاحتفاظ بمهندس مراقب أشغال وتقديم رئيس احدى البلديات وإدراج مقاول بالتفتيش..هذه التفاصيل..

2022/08/09 10:49

وبعد أن شارك في جولة يونايتد التحضيرية، ومع قرب انطلاق موسم الدوري الإنكليزي الجديد، وضع حنبعل بعض الخيارات أمامه، منها الانتقال على سبيل الإعارة بعيدًا عن “أولد ترافورد”، قبل الموعد النهائي للانتقالات في 1 سبتمبر/ أيلول القادم.

وفي حديثه إلى “برو دايركت سوكر”، أكبر متجر لتجهيزات كرة القدم، الأربعاء، كشف اللاعب الدولي التونسي: “قلت لنفسي أنا بحاجة إلى العمل بجد! لم أحضر إلى هنا من أجل لا شيء، وليس لاكتب في سيرتي الذاتية أنني لعبت من يونايتد. جئت لأثبت للعالم أن شابا من باريس، يمكنه أن يفرض نفسه، وأنا مستعد للمخاطرة بكل شيء لتحقيق النجاح في يونايتد”.

تعليقات حنبعل هي علامة على طموحه مع تين هاغ، الذي منحه إجمالي 76 دقيقة في ثلاث مباريات خلال فترة ما قبل الموسم، لكن رغم ذلك، استمرت الشائعات التي تربط اللاعب بالخروج.

أما بالنسبة لما يعتقده تين هاغ، فقد قال المدرب البالغ من العمر 52 عامًا خلال فترة ما قبل الموسم: “حنبعل لعب بضع دقائق الآن، أعتقد أنه قدم أداء جيدا في التدريبات أيضا، إنه يترك انطباعا مميزا”.

وانضم لاعب خط الوسط البالغ من العمر 19 عاما إلى “الشياطين الحمر” قبل 3 سنوات من صفوف موناكو، مقابل 10 ملايين جنيه إسترليني، ووقع بعدها عقدا طويل الأمد في مارس/ أذار 2021.
 

شارك المقال
  • تم النسخ