فابريغاس من قمة العالم وأوروبا إلى الدرجة الثانية في إيطاليا

1412209022 - فابريغاس من قمة العالم وأوروبا إلى الدرجة الثانية في إيطاليا

قرر اللاعب الإسباني سيسك فابريغاس خوض تجربة جديدة في مسيرته، وغريبة نوعاً ما لعشاق كرة القدم حول العالم، بعدما انتقل إلى نادي كومو الإيطالي في دوري الدرجة الثانية.

اقرا ايضا

rentree scolaire tunisie 215 - فابريغاس من قمة العالم وأوروبا إلى الدرجة الثانية في إيطاليا

الاستعدادات للعودة المدرسية والجامعية والتكوينية 2022-2023 محور جلسة عمل وزارية بإشراف رئيسة الحكومة

2022/08/17 22:59
volley ball - فابريغاس من قمة العالم وأوروبا إلى الدرجة الثانية في إيطاليا

بطولة افريقيا للاواسط للكرة الطائرة: المنتخب التونسي يفوز على نظيره النيجيري 3-صفر

2022/08/17 22:48

ووصل فابريغاس المتوج بلقب كأس العالم 2010 مع منتخب إسبانيا، اليوم الإثنين، إلى نادي كومو قادماً من موناكو الفرنسي بعد انتهاء عقده معه، وهو الذي لعب له 3 مواسم ونصف.

ولعب فابريغاس لسنوات في القمة مع أرسنال وبرشلونة وتشلسي، لكن الإصابات التي لاحقته أثّرت على مسيرته، وفشل لاحقاً في العودة إلى القمة، ليعاني حتى في نادي موناكو الذي لم ينجح في حجز مقعد أساسي معه، حيث لعب الموسم الماضي 6 مباريات في مختلف المسابقات بسبب إصابة في عضلات فخذه والكاحل.

وقال فابريغاس في أول تصريح له من إيطاليا بحسب ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “إنّه لشرف وسعادة أن أنضمّ إلى نادي كومو، كنت محظوظاً للغاية لأنني لعبت لأندية كبيرة خلال مسيرتي، كومو ليس استثناءً، شرحوا بالتفصيل لي مشروعهم، وكان الأمر مثيراً وفيه الكثير من الطموح”.

وتابع اللاعب الحاصل على لقب يورو 2008 و2012 مع الماتادور الإسباني: “أتطلع لبناء مستقبل طويل الأمد هنا، ليس فقط في الملعب بل خارجه أيضاً، آمنت بمشروعهم منذ اللحظة الأولى، لا أطيق الانتظار حتى أخرج إلى الملعب وأكون أمام الجماهير وسط تلك الأجواء الجميلة”.

شارك المقال
  • تم النسخ