بونو يكشف مستقبله مع إشبيلية ويتحدث عن حلم المغرب في مونديال قطر

1409860573 - بونو يكشف مستقبله مع إشبيلية ويتحدث عن حلم المغرب في مونديال قطر

قدم حارس المرمى الدولي المغربي ياسين بونو، مردودا مميزا مع فريقه إشبيلية الإسباني خلال الموسم الماضي، خوله الحصول على جائزة أفضل حارس مرمى في الليغا، متقدما على أسماء كبيرة مثل، حامي عرين ريال مدريد، تيبو كورتوا، وحارس برشلونة مارك أندريه تير شتيغن، وحارس أتلتيكو مدريد يان أوبلاك، ما جعله محط أنظار عدة فرق، رغبت في الفوز بخدماته.

اقرا ايضا

football - بونو يكشف مستقبله مع إشبيلية ويتحدث عن حلم المغرب في مونديال قطر

كأس إفريقيا للأمم (أقل من 23 سنة): عملية القرعة يوم الخميس بالقاهرة

2022/08/15 22:42
1659215656 ugtt almasder 660x330 - بونو يكشف مستقبله مع إشبيلية ويتحدث عن حلم المغرب في مونديال قطر

الحكومة واتحاد الشغل يستأنفان جلسات الحوار الاجتماعي بداية من اليوم الاثنين

2022/08/15 22:31

وتحدث بونو في حوار مع صحيفة “ماركا” الإسبانية، الثلاثاء، وحول إمكانية مغادرته لفريقه الحالي، فقال: “بصراحة، لقد فكرت طوال فترة الإجازة، بالموسم الرائع الذي قدمته ولا أطيق الانتظار للعب مع إشبيلية، لا شيء آخر، أشعر أنني بخير، أنا في نادٍ كبير وناجح وهو ما يسمح لي بتقديم أفضل ما لدي، أنا سعيد في إشبيلية”.

وكشف الحارس المغربي، أن مغادرة المدافع دييغو كارلوس نحو أستون فيلا، مع إمكانية خروج جيل كوندي، لن تؤثر على مستوى الفريق، الذي يعتمد أكثر على المجموعة، مثل ما حدث في العام الماضي بفعل الإصابات الكثيرة، حين تم الاعتماد على فرناندو وكريم الرقيق، اللذين قدما مباريات كبيرة.

وختم نجم “أسود الأطلس”، تصريحاته بخصوص مشاركة المنتخب المغربي في كأس العالم بقطر، فقال: “المونديال هو مسابقة يحلم بخوضها أي لاعب كرة قدم، لكن كل تركيزي اليوم هو تحقيق بداية قوية مع فريقي في الدوري الإسباني، وبنهاية العام سيكون التركيز على المونديال”.

شارك المقال
  • تم النسخ