مُهمة جديدة.. 3 تحديات أمام إريكسن مع مانشستر يونايتد

1396858761 - مُهمة جديدة.. 3 تحديات أمام إريكسن مع مانشستر يونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد، الجمعة، عن تعاقده مع متوسط الميدان الدنماركي كريستيان إريكسن لمدة 3 سنوات، بعدما وقع عقداً مع “الشياطين الحُمر” حتى شهر يونيو/ حزيران من عام 2025، وستكون أمام النجم 3 تحديات مهمة تنتظره في كتيبة المدرب الهولندي إريك تين هاغ.

اقرا ايضا

football - مُهمة جديدة.. 3 تحديات أمام إريكسن مع مانشستر يونايتد

كأس إفريقيا للأمم (أقل من 23 سنة): عملية القرعة يوم الخميس بالقاهرة

2022/08/15 22:42
1659215656 ugtt almasder 660x330 - مُهمة جديدة.. 3 تحديات أمام إريكسن مع مانشستر يونايتد

الحكومة واتحاد الشغل يستأنفان جلسات الحوار الاجتماعي بداية من اليوم الاثنين

2022/08/15 22:31

تأكيد العودة

عاش كريستيان منذ كأس أوروبا الأخيرة ظروفا صعبة بعدما سقط على أرض الملعب، في حادثة لن ينساها متابعو الساحرة المستديرة، إثر تعرضه لأزمة قلبية نقل على أثرها إلى المستشفى، وقد أمره بعض الأطباء بالتوقف فورا عن ممارسة كرة القدم.

لكن إريكسن أصر على العودة من جديد، رغم أن فريقه إنتر ميلانو تخلى عنه في تلك الفترة، حيث تعاقد مع أحد الأندية المغمورة في الدوري الإنكليزي، وهو برينتفورد، الذي قدم معه اللاعب مستويات رائعة، جعلته محل اهتمام عديد الفرق الأوروبية، قبل أن ينجح “الشياطين الحمر” في الظفر بخدماته، وبالتالي فإنه سيكون مجبرا على تأكيد هذه العودة في تجربته الجديدة والمواصلة على درب التألق نفسه.

المنافسة مع فيرنانديز

من الصعب في كرة القدم الحديثة أن يعول أي مدرب على لاعبين اثنين تتفوق خصالهما الهجومية على الدفاعية، وبالتالي فإن المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد إريك تين هاغ سيكون مجبراً على الاختيار بين إريكسن والدولي البرتغالي برونو فيرنانديز، الذي يعتبر أحد أبرز اللاعبين في الفريق، إن لم يكن أفضلهم على الإطلاق في الموسمين الأخيرين.

وبالتالي فإن إزاحة برونو من مكانه في التشكيلة الأساسية ستكون التحدي الثاني أمام اللاعب الدنماركي، رغم أن الاعتماد عليهما معا سيكون مهماً في بعض الوضعيات خلال المباريات، خصوصاً عندما تكون النتيجة في غير صالح اليونايتد.

حجز مكانه في كأس العالم

لم يتأثر المنتخب الدنماركي كثيرا في كأس أمم أوروبا الأخيرة بغياب إريكسن، لذلك سيكون مهما كثيرا بالنسبة للاعب أن يحجز مكانه في التشكيل الأساسي لليونايتد، وأن يقدم مستويات رائعة حتى يكون عنصرا فعالا في منتخب بلاده الذي سيشارك بكأس العالم المقبلة في قطر، نهاية العام الحالي، لأن عدم مشاركته في المباريات قد تقلص حظوظه في التألق بمسابقة يعول عليها اللاعب كثيرا لكتابة أحرف اسمه بين كبار اللعبة في مسابقة بهذا الحجم.

شارك المقال
  • تم النسخ