أفلام عيد الأضحى على منصات البث التدفقي

1 18 0 - أفلام عيد الأضحى على منصات البث التدفقي

أفلام تُعرض لأول مرة وأخرى سبق عرضها سينمائياً، سيكون الجمهور على موعد معها عبر المنصات الإلكترونية خلال أيام عيد الأضحى.

اقرا ايضا

feu israel - أفلام عيد الأضحى على منصات البث التدفقي

نابل: تواصل جهود السيطرة على حريق هائل اندلع بجبل زاوية المقايز بالهوارية 

2022/08/17 23:21
1660774214 foot ligue1 660x330 - أفلام عيد الأضحى على منصات البث التدفقي

الجامعة تمهل الملعب التونسي خلاص ديونها المقدرة ب432 الف دينار

2022/08/17 23:10

سيعرض فيلم “جدران” لأول مرة، يوم 14 من الشهر الحالي، على منصة ووتش إت. العمل من بطولة درة، ونيقولا معوض، وفراس سعيد، وهند عبد الحليم، وأحمد بدير. القصة من تأليف ياسر صلاح، وسيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة.

وبعد عرضه في السينما لفترة قصيرة، يعرض أول أيام عيد الأضحى فيلم “تماسيح النيل”، وذلك عبر منصة شاهد. تدور أحداث العمل على باخرة نيلية. تبدأ القصة في رحلة على متن تلك الباخرة، ويتعرض أحد الركاب للاحتيال. ينتج عن تلك الواقعة عدد من المشكلات، وتتوالى بعدها الأحداث في إطار كوميدي. العمل الذي عرض سينمائياً في يناير/ كانون الثاني من العام الحالي يؤدي بطولته كل من الفنانين بيومي فؤاد، ومصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، وهنادي مهنا، ومحمد ثروت، وسليمان عيد. الفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج سامح عبد العزيز.

وبعد خمسة أشهر من عرضه في دور العرض، قررت منصة شاهد عرض فيلم “حامل اللقب” في عيد الأضحى. العمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول زوجين يسعيان إلى إنجاب طفل، ولكن يحدث شيء غير متوقع، يقلب الأحداث رأساً على عقب. الفيلم من بطولة هشام ماجد، ودينا الشربيني، ومحمد سلام، وأحمد فتحي، ودنيا ماهر، وليلى عز العرب، والقصة من تأليف هشام ماجد وإيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي.

ومن الأعمال التي عرضت منذ فترة على المنصات ويعاد عرضها فيلم “الغسالة”. تدور أحداث العمل في إطار كوميدي خيالي حول غسالة خارقة، يمكنها السفر عبر الزمن، ما قد يسبب صراعات ومشكلات بين مستخدميها. والعمل بطولة كل من الفنانين محمود حميدة، وأحمد حاتم، وهنا الزاهد، ومحمد سلام، وأحمد فتحي، وطاهر أبو ليلة، والقصة من تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد.

شارك المقال
  • تم النسخ