علي العابدي يكشف عن وجهته المقبلة بهذا التصريح

1241218892 - علي العابدي يكشف عن وجهته المقبلة بهذا التصريح

قدّم الظهير الأيسر لفريق كون الفرنسي، علي العابدي، مستويات جيدة مع منتخب تونس في دورة كيرين الدولية اليابانية، ونجح في افتكاك مقعده في التشكيلة الأساسية، رغم المنافسة القوية مع علي معلول والوافد الجديد، رامي كعيب.

اقرا ايضا

1657146197 justice 660x330 - علي العابدي يكشف عن وجهته المقبلة بهذا التصريح

محكمة المحاسبات بقفصة: اسقاط قائمات النهضة وقلب تونس في تشريعية 2019 وحرمان أعضائها من الترشح للانتخابات لخمس سنوات

2022/07/06 23:23
anas hamadi 660x330 - علي العابدي يكشف عن وجهته المقبلة بهذا التصريح

أنس الحمادي: مشروع الدستور يمهد لاستعمال القضاء ضد الخصوم السياسيين..

2022/07/06 23:12

وقال العابدي في تصريحات خصّ بها العربي الجديد، السبت: “أعتقد أنني أديت بشكل جيد كذلك خلال مباراتي الأولى ضد ليبيا ثم غينيا الاستوائية، أحياناً الجماهير ترى أداء اللاعبين بمنظورها الخاص، أقبل النقد، وهذا أمر مهم حتى أطوّر إمكاناتي، لكن هناك أشياء وآراء لا أكترث بها، أجيب فقط بالعمل”.

وتحدث العابدي عن مستقبله الاحترافي، قائلاً: “كان موسماً ناجحاً هذا العام، إذ فزت بجائزة أفضل ظهير أيسر في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، وأعتقد أن وجودي في فريق عريق مثل كون لم يكن صدفة، ويعود إلى تألقي في الموسم الماضي مع نادي باريس آف سي عندما سجلت 9 أهداف، وقدمت مباريات جيدة”.

أما عن مستقبله مع الفريق، فأضاف العابدي: “لا أعلم الآن ما الذي سيحدث، نسبة بقائي في الفريق تقدَّر بحوالى 50%، كما فرضية مغادرتي مطروحة بذات القسط. لقد توصلت بعروض من الدوري الفرنسي الممتاز، وأنا أدرس حالياً وجهتي المقبلة، أنا متحمس كثيراً للعب في الليغ 1، وأتمنى أن تسير الأمور كما خططت لها”.

يُذكر أنه في دورة “كيرين” لعب العابدي أساسياً، وأحرز هدفاً في المباراة الأولى ضد منتخب تشيلي، وشارك كذلك في المباراة النهائية ضد اليابان التي فاز فيها المنتخب التونسي بثلاثية نظيفة، وتوج بعد ذلك باللقب.

شارك المقال
  • تم النسخ