صالح الماجري: لست متفائلاً بمستقبل منتخبنا واليوم أكشف حقيقة اعتزالي

1205323194 - صالح الماجري: لست متفائلاً بمستقبل منتخبنا واليوم أكشف حقيقة اعتزالي

كشف نجم كرة السلة التونسية صالح الماجري، الذي يخوض تجربة احترافية مع فريق بيروت حالياً المنافس على لقب الدوري اللبناني لكرة السلة، تفاصيل من مسيرته ومنتخب تونس.

اقرا ايضا

chafik - صالح الماجري: لست متفائلاً بمستقبل منتخبنا واليوم أكشف حقيقة اعتزالي

محامي شفيق جراية يفجرها ويؤكد حيازة منوبه لمعطيات خطيرة ويكشف..#خبر_عاجل

2022/05/24 17:20
syndicat enseignement de base - صالح الماجري: لست متفائلاً بمستقبل منتخبنا واليوم أكشف حقيقة اعتزالي

الجامعة العامة للتعليم الأساسي تعقد مؤتمرها العادي يومي 24 و25 ماي 2022 بالحمامات

2022/05/24 17:09

وفي مقابلة خاصة مع “العربي الجديد” ستُنشر في وقت لاحق على الموقع وفي الصحيفة الورقية، تحدث صالح الماجري عن تجربة اللعب مع فريق بيروت، وكذلك تمثيله لمنتخب تونس، وكذا بعض التفاصيل التي تتعلق بالمشاكل التي واجهها خلال تواجده مع بعثة المنتخب.

كما أشار الماجري إلى أنه ليس متفائلا بخصوص مستقبل منتخب تونس، كاشفاً سبب اعتزاله وعودته من جديد إلى منتخب نسور قرطاج. ثم تحدث عن تجربته مع ريال مدريد، وبعض النجوم الأجنبية والعربية التي يراها مُميزة في عالم كرة السلة.

كما رد الماجري على الأخبار التي انتشرت وأكدت أنه يواجه مشاكل كثيرة مع بعض اللاعبين داخل منتخب تونس، وأنها من أسباب ابتعاده عن تمثيل منتخب الوطن، وأوضح في هذا الإطار الكثير من التفاصيل التي تهم الجماهير التونسية.

يُذكر أن صالح الماجري وقّع مؤخراً مع فريق الجهراء الكويتي قادماً من بيجينغ رويال فايترز الصيني، ولكنه يخوض تجربة احترافية مع فريق بيروت اللبناني، والذي سيخوض منافسات الفاينل 4 للمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

شارك المقال
  • تم النسخ