رونالدينيو يفاجئ جماهير الباريسي بتصريح مستفز

1389708714 - رونالدينيو يفاجئ جماهير الباريسي بتصريح مستفز

استغرب “أسطورة كرة القدم البرازيلية” رونالدينيو دي أسيس، تصرفات فئة من مشجعي باريس سان جيرمان الفرنسي، لمطالبتهم بإجراء تغييرات كبيرة على تشكيلة اللاعبين، عقب الفشل في بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، والخروج أمام ريال مدريد الإسباني في الدور ثمن النهائي.

اقرا ايضا

fmi tunisie - رونالدينيو يفاجئ جماهير الباريسي بتصريح مستفز

تونس وصندوق النقد الدولي سيعقدان قريبا سلسلة مشاورات على ان تفضي الى انطلاق المفاوضات الرسمية

2022/05/25 12:08
sucre - رونالدينيو يفاجئ جماهير الباريسي بتصريح مستفز

المراقبة الاقتصادية بنابل تحجز 6 اطنان من السكر السائب

2022/05/25 11:57

وفي حوار خص به موقع راديو “أر إم سي” الفرنسي، كشف رونالدينيو عن مشاعره تجاه مشجعي ناديه السابق، فصرّح: “لا أفهم بمَ يطالبون؟ لديهم أفضل اللاعبين في العالم، وبعدها يريدون تغيير كل شيء؟ ما الذي يريدونه أكثر من هذا؟ هل يرغبون في ضم أسوأ اللاعبين في العالم؟”.

ثم أردف: “يجب أن يتحلّوا بالصبر، أن يفهموا أنّ عليهم التعايش مع هذا، وبعد ذلك ستأتي النتائج شيئاً فشيئاً، هكذا تنجح الأمور، لديكم نيمار و(أنخيل) دي ماريا و(ليونيل) ميسي. أفضل اللاعبين العالميين مجتمعون في فريقك، إن لم تكن سعيداً بهذا فماذا تريد؟”.

وتناول رونالدينيو العديد من المواضيع، عند حلوله في باريس لحضور نهائي “تشامبيونزليغ” المرتقب بين الريال وليفربول الإنكليزي، في 28 مايو/أيار الحالي، لكنه رفض منح المهاجم الفرنسي كيليان مبابي أي نصيحة واكتفى بالقول: “ليست لدي أي نصيحة له، أنا أحبه والأهم هو أن يكون سعيداً، سيصبح أفضل لاعب في العالم، وهو من يقرر أي فريق سيلعب لصالحه”.

وعن استحقاق جائزة الكرة الذهبية، تفادى البرازيلي ترشيح الفرنسي كريم بنزيمة وتفضيله لاعبين على آخرين، وعلّق على الموضوع: “أحبّ بنزيمة، إنه لاعب بميزات هائلة، منذ عدة سنوات، هذا الموسم تسير الأمور معه بشكل رائع، أتمنى أن يظفر بأكبر قدر من الألقاب الفردية”.

شارك المقال
  • تم النسخ