تشافي يطمئن جماهير برشلونة بأخبار سارة تخص أراوخو

1240590798 - تشافي يطمئن جماهير برشلونة بأخبار سارة تخص أراوخو

أثار المدافع الأوروغوياني رونالد أراوخو الهلع بعد سقوطه على أرضية الميدان، وفقد وعيه لبعض الدقائق، إثر اصطدامه بزميله الشاب غافي، في لقاء الأسبوع 36 من الدوري الإسباني، ونُقل صوب المستشفى على جناح السرعة، قبل أن ترد أخبار سارة على لسان مدربه تشافي هيرنانديز.

اقرا ايضا

samir 2 660x330 - تشافي يطمئن جماهير برشلونة بأخبار سارة تخص أراوخو

بعد الضجة التي أثارتها تصريحاتها: سمير الوافي يكشف حقيقة علاقة الحب التي جمعته برباب الماجري..#خبر_عاجل

2022/05/27 17:29
1653668291 tunisie directinfo drapeau tunisien Flags of Tunisia - تشافي يطمئن جماهير برشلونة بأخبار سارة تخص أراوخو

الحزب الوطني التونسي يؤكد استعداده للمشاركة في الحوار الوطني

2022/05/27 17:18

وحرص مدرب برشلونة والقائد السابق للفريق على منح آخر التفاصيل عن الحالة الصحية لمدافعه، عبر تصريح نشره الحساب الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وأكد أن الإصابة لم تكن بتلك الخطورة المتوقعة، بالنظر إلى الأعراض التي أثّرت على اللاعب وحرمته من مواصلة اللعب.

وقال تشافي، بعد منتصف ليل الثلاثاء: “تحدثت مع طبيب الفريق وطمأننا بأن حالة أراوخو بخير، إنه بحال جيد الآن بعد تلقّيه العناية في المستشفى، صحته مستقرة وفي كامل وعيه، لكنه سيبيت تحت الرعاية تفادياً لأي مضاعفات مفاجئة، وإن سارت الأمور جيداً سيلتحق ببيته قريباً”.

وشعر أراوخو بدوران عند اصطدامه، وهي حالة من المرجح أن تكون ارتجاجاً في المخ، عادة ما تحدث في الإصابات المماثلة للاعبين على مستوى الرأس، ويُنقل الضحية للمستشفى على سبيل الوقاية، ثم يخضع لراحة إجبارية لا تتجاوز بضعة أيام.

وانتقل أفراد من عائلة المدافع الشاب للمبيت معه ورعايته طيلة الليلة، بعد أن أنهى الجهاز الطبي للفريق بالتنسيق مع أطباء المستشفى الإجراءات اللازمة، ومن المرتقب أن يستعيد عافيته قبل المباراة المقبلة أمام نادي خيتافي، خاصة في ظل الغيابات الكثيرة التي يعانيها تشافي في الخط الخلفي.

شارك المقال
  • تم النسخ