موهبتان في فرنسا يهددان بعدم الانضمام مجدداً لمنتخب تونس للشباب

1239618705 - موهبتان في فرنسا يهددان بعدم الانضمام مجدداً لمنتخب تونس للشباب

يقيم منتخب تونس لكرة القدم للشباب حالياً معسكراً محلياً يمتد لأربعة أيام، من أجل انتقاء أبرز اللاعبين والمواهب الصاعدة، وكذلك الاستعداد للمنافسات المقبلة لفئة تحت 20 سنة.

اقرا ايضا

1653651614 justice - موهبتان في فرنسا يهددان بعدم الانضمام مجدداً لمنتخب تونس للشباب

من بينهم الغنوشي: تفاصيل تحجير السفر على جميع المشمولين بالتحقيق في ما يعرف بقضية “الجهاز السري” للنهضة..#خبر_عاجل

2022/05/27 23:02
lapresse 13042012 - موهبتان في فرنسا يهددان بعدم الانضمام مجدداً لمنتخب تونس للشباب

الصادق الحمامي: الصحافة لم تنجح منذ 2011 في أن تكون سلطة رابعة

2022/05/27 22:50

ويغيب عن هذا المعسكر بعض اللاعبين، سواء منهم المحليون أو المغتربون، من بينهم الثنائي لاعب كليرمونت فوت الفرنسي مالكوم الحميدي، ومحترف فريق نادي كون للشباب نسيم التلمساني، بالإضافة إلى بعض المواهب من أندية أوروبية أخرى.

وكشف مصدر مقرب من الحميدي والتلمساني، في تصريحات خص بها “العربي الجديد”، أنهما عبّرا للمقربين منهما عدم استعدادهما لحمل قميص منتخب تونس حاليا لأسباب تخصهما شخصيا، وربما تتعلق بعدم شعورهما بالراحة داخل معسكر “نسور قرطاج” سابقا، وعدم نيلهما فرصا كافية للعب ولإثبات مهاراتهما.

ولم يغلق مالكوم والتلمساني باب “نسور قرطاج” نهائيا، فيما نفى مصدر من الجهاز الفني للمنتخب التونسي أن يكون هذا الثنائي قد تعرض لسوء معاملة أو تهميش، مؤكدا أن المدرب هو من يقرر مصير كل اللاعبين، وهو من يحدد حكمه في خصوص الإمكانات الفنية لكل لاعب.

وكان لاعب خط الوسط مالكوم الحميدي (19 سنة) قد انضم لأول مرة إلى منتخب تونس خلال بطولة كأس العرب للشباب التي أقيمت في مصر العام الماضي، وهو من أب تونسي وأم من جمهورية أفريقيا الوسطى، وقد نشأ مالكوم في أكاديمية نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

أما موهبة نادي كون الفرنسي نسيم التلمساني، فهو صانع ألعاب شاب يبلغ من العمر 18 سنة، وسبق له اللعب لمنتخب “الديوك” للناشئين، كما يحمل الجنسية الجزائرية، وقد شارك في المباراتين الودّيتين بين تونس والعراق في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

شارك المقال
  • تم النسخ