ريال مدريد ينتزع بطاقة العبور الى نهائي رابطة الأبطال الأوروبية عقب فوز “تاريخي” على مانشستر سيتي

Real Madrid - ريال مدريد ينتزع بطاقة العبور الى نهائي رابطة الأبطال الأوروبية عقب فوز “تاريخي” على مانشستر سيتي

اقرا ايضا

banque mondiale tunisie - ريال مدريد ينتزع بطاقة العبور الى نهائي رابطة الأبطال الأوروبية عقب فوز “تاريخي” على مانشستر سيتي

البنك الدولي يمنح تونس تمويلات اضافية بقيمة حوالي 72 مليون دينار لتعزيز قدرات القطاع الصحي في البلاد

2022/05/28 18:47
1653652936 accident - ريال مدريد ينتزع بطاقة العبور الى نهائي رابطة الأبطال الأوروبية عقب فوز “تاريخي” على مانشستر سيتي

عاجل: حادث مرور بالطريق السيارة تونس-صفاقس وغلق جزئي للطريق..

2022/05/28 14:21

تمكن فريق ريال مدريد من انتزاع بطاقة العبور إلى نهائي رابطة أبطال أوروبا لكرة القدم عقب تحقيقه فوزا من رحم المعاناة على ضيفه مانشستر سيتي ( 3-1) بعد الاحتكام الى الشوطين الاضافيين ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء على أرضية ملعب سنتياغو بيرنابيو في العاصمة مدريد في إياب نصف نهائيالمسابقة.

وانتهى الوقت القانوني لهذه المباراة بتقدم ريال مدريد بثلاثة أهداف لواحد ، علما أن مباراة الذهاب التي جرت منذ أسبوع على أرضية ملعب “الاتحاد” في مانشستر كانت قد انتهت بفوز السيتي ( 4-3) ، ليصعد بذلك النادي الملكي إلى النهائي بنتيجة (5-6) في مجموع المباراتين.

و عقب هذا الفوز ضرب ريال مدريد موعدا مع نادي ليفربول الإنقليزي في النهائي الذي سيقام يوم 28 ماي الجاري على أرضية ملعب فرنسا في باريس .

ودخل ريال مدريد المواجهة خاسرا 3-4 ذهابا قبل أن يتخلف مجددا بهدف الدولي الجزائري رياض محرز (73) ، الذي وضع الفريق الانقليزي في طريقه الى النهائي الثاني على التوالي ، إلا أن البديل البرازيلي رودريغو سجل هدفين قاتلين (90 و90+1)، فارضا شوطين إضافيين، حسم فيهما النادي الملكي المؤازر بجماهيره النتيجة لصالحه عبر ضربة جزاء لقائده وهدافه الدولي الفرنسي كريم بنزيمة (95).

شارك المقال
  • تم النسخ