صحيفة كاميرونية تُفاجئ بلماضي والجزائريين بخطوة جديدة

1237853191 - صحيفة كاميرونية تُفاجئ بلماضي والجزائريين بخطوة جديدة

وجّهت وسائل إعلامية كاميرونية في الفترة الأخيرة هجمات متتالية ضد مدرب الجزائر جمال بلماضي، بسبب تصريحات الأخير التي انتقد فيها الطريقة التي أدار بها الحكم الغامبي باكاري بابا غاساما المباراة الفاصلة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 التي لُعبت بين المنتخبين في 29 مارس/ آذار الماضي.

اقرا ايضا

samir 2 660x330 - صحيفة كاميرونية تُفاجئ بلماضي والجزائريين بخطوة جديدة

بعد الضجة التي أثارتها تصريحاتها: سمير الوافي يكشف حقيقة علاقة الحب التي جمعته برباب الماجري..#خبر_عاجل

2022/05/27 17:29
1653668291 tunisie directinfo drapeau tunisien Flags of Tunisia - صحيفة كاميرونية تُفاجئ بلماضي والجزائريين بخطوة جديدة

الحزب الوطني التونسي يؤكد استعداده للمشاركة في الحوار الوطني

2022/05/27 17:18

وفي تطوّر جديد اعتذر موقع “أكتو فوت” الكاميروني، الأربعاء، لقرائه بسبب مقال سابق خلال الأسبوع الماضي، تجاوز فيه الخطوط الحمراء في انتقاده للمدرب بلماضي، ووصفه بـ”الإرهابي” الذي جاء به “فيفا” لخدمة أجندة خاصة.

وجاء في بيان الصحيفة: “المقال الذي نقل رأي الصحافي سيسموندي بارليف بيديجوكا بخصوص جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، أساء إلى حساسية قرائه”.

وأضاف البيان: “دون السعي إلى تبرئة نفسها، تعرب هيئة تحرير صحيفة أكتو فوت عن أسفها العميق بعد نشر هذا الرأي. مع العلم أنه لا يوجد عمل بشري مثالي، فهي تدرك خطأها وتدعو الاتحاد الجزائري لكرة القدم إلى تخفيف التوترات التي نشأت حول مباراة الجزائر والكاميرون، ضمن تصفيات كأس العالم 2022”.

وختم الموقع الكاميروني بيانه: “يعد فريق تحرير أكتو فوت في المستقبل بأن يكون أكثر صرامة في اختيار الآراء المنقولة على منصّته”.

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم قد نشر بدوره، الثلاثاء، بياناً على موقعه الإلكتروني يدين فيه الهجمات التي يتعرّض لها المدرب جمال بلماضي، في الأيام الأخيرة، مطالباً بتهدئة الأوضاع وضبط النفس في هذه المرحلة الحساسة.

شارك المقال
  • تم النسخ