جماهير أرسنال تُساند رونالدو في المدرجات.. بهذه الطريقة

1393121965 - جماهير أرسنال تُساند رونالدو في المدرجات.. بهذه الطريقة

ساندت جماهير فريق أرسنال نجم فريق مانشستر يونايتد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين، في إطار الجولة الـ34 من منافسات الدوري الإنكليزي لكرة القدم، ظهر السبت، لتسير على خطى جماهير فريق ليفربول التي وقفت إلى جانب “الدون” بداية هذا الأسبوع.

اقرا ايضا

chirine - جماهير أرسنال تُساند رونالدو في المدرجات.. بهذه الطريقة

القبض على حسام حبيب بعد نداء استغاثة أطلقته طليقته شيرين عبد الوهاب..

2022/05/23 17:08
observatoire - جماهير أرسنال تُساند رونالدو في المدرجات.. بهذه الطريقة

هذا موقف المرصد الوطني للدفاع عن مدنية الدولة من الحوار الوطني..

2022/05/23 16:57

ووقفت جماهير فريق أرسنال في ملعب “الإمارات” عند الدقيقة السابعة من المباراة وصفّقت بحرارة كبيرة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك لمساندته بعد فقدان طفله منتصف هذا الأسبوع عقب ولادته بعد أن كانت صديقته جورجينا رودريغيز، حاملا بتوأم (طفل وطفلة).

واستمر تصفيق جمهور المدفعجية لمدة دقيقة كاملة تقريباً مع هُتاف البعض باسم رونالدو، في لفتة إنسانية مُميزة أعلن فيها الجمهور تضامنه مع النجم البرتغالي بعد حادثة وفاة طفله، تماماً مثلما فعلت جماهير فريق ليفربول قبل أيام قليلة خلال المواجهة التي جمعته ضد يونايتد.

كما شهدت المدرجات رفع بعض المشجعين يافطات خاصة للتعبير عن التضامن مع رونالدو، وكُتب على إحداها “نأسف لخسارتك يا رونالدو”، كما كُتب على يافطة أخرى “رونالدو الرقم واحد في العالم، نأسف لخسارتك أنت وعائلتك، نحن نحبك وهل مُمكن الحصول على قميصك”.

يُذكر أن رونالدو لم يُشارك في مباراة فريقه ضد ليفربول في الجولة الماضية، لكنه قرر خوض مواجهة فريق أرسنال، السبت، وذلك نظراً لأهمية هذه المباراة بالنسبة لفريقه، في ظل المنافسة الشرسة من أجل التأهل إلى منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

شارك المقال
  • تم النسخ