تفاصيل خلاف المجبري والجزيري في لقاء غامبيا

1237862410 - تفاصيل خلاف المجبري والجزيري في لقاء غامبيا

شهدت نهاية المباراة بين تونس وغامبيا، الخميس، ضغطاً تونسياً قوياً بحثاً عن تسجيل هدف الانتصار الذي يضمن لنسور قرطاج الحصول على المركز الثاني في المجموعة السادسة في كأس أفريقيا التي تقام في الكاميرون.

اقرا ايضا

Agriculture - تفاصيل خلاف المجبري والجزيري في لقاء غامبيا

رئيس نقابة الفلاحين ل”وات”: تراجع دخل الفلاحين وتهميش الفلاحة ينذر بإفلاس أكثر من منظومة ويهدد قوت الشعب والسيادة الغذائية والسلم الاجتماعي

2022/05/22 13:57
1653223569 fait divers - تفاصيل خلاف المجبري والجزيري في لقاء غامبيا

عجوز السبعين سنة تدير وكراً للدعارة..وهذه التفاصيل..

2022/05/22 13:46

واجتهد لاعبو تونس من أجل تعويض ضربة الجزاء التي أضاعها سيف الجزيري في نهاية الشوط الأول، حتى ينتزعوا مركز الوصافة من منتخب غامبيا، وهو ما جعل الأجواء متوترة أكدها طرد المدرب منذر الكبير الذي احتج على قرار الحكم.

في الأثناء، استجد خلاف بين الثنائي سيف الدين الجزيري وزميله حنبعل المجبري، حيث ظهرا في النقل التلفزي وهما يتبادلان بعض العبارات وعلامات الغضب مسيطرة عليهما من شدة الانفعال، دون أن تتضح أسباب الخلاف بينهما والذي جعل كل واحد منهما غاضباً.

وأكد مصدر خاص لـ”العربي الجديد”، أن مشادة كلامية حصلت فعلاً بين اللاعبين أثناء المباراة، حيث طلب الجزيري من نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي تمرير الكرة إليه سريعاً وعدم احتكارها كثيراً، وهو ما لم يعجب المجبري خاصة وأن الجزيري كان يصرخ بقوة، ولهذا طلب المجبري منه عدم التحدث معه بهذه الطريقة.

وتم تجاوز الخلاف سريعاً قبل دخول حجرات الملابس، حيث أكد مصدرنا أنّ الإشكال أغلق نهائياً بين اللاعبين بعد تدخل أحد المسؤولين، وسط تفهم كل لاعب لتصرف زميله، ولم تقع أية مشادات بينهما لاحقاً وغادرا الملعب في أجواء عادية.

 ويبدو أن إضاعة ضربة جزاء في بداية اللقاء جعلت الجزيري حريصاً على التعويض ويريد التسجيل ليهدي تونس الانتصار، في وقت بحث المجبري عن التدارك بعد مستواه الضعيف في اللقاء الأول ضد مالي والذي تسبب في غيابه عن اللقاء الثاني.

شارك المقال
  • تم النسخ