فرجاني أساسي مع الدحيل وغائب عن منتخب تونس.. الكبيّر يعلّق

GettyImages 1236996719 - فرجاني أساسي مع الدحيل وغائب عن منتخب تونس.. الكبيّر يعلّق

أثار ظهور النجم فرجاني ساسي مع نادي الدحيل ضمن منافسات دوري نجوم قطر لكرة القدم، استغراب الجماهير التونسية تزامنا مع استبعاده من قائمة منتخب “نسور قرطاج” لكأس الأمم الأفريقية، التي ستقام في الكاميرون، بعد إصابته بفيروس كورونا.

اقرا ايضا

1643403734 tunisair720 - فرجاني أساسي مع الدحيل وغائب عن منتخب تونس.. الكبيّر يعلّق

الخطوط التونسية تتيح امكانية دفع تذاكر بالحجز عن بعض رحلاتها من فرنسا عبر الهاتف الجوال

2022/01/28 22:02
1643368455 accident - فرجاني أساسي مع الدحيل وغائب عن منتخب تونس.. الكبيّر يعلّق

وفاة قاضية شابة في حادث مرور بمفترق 5 سبتمبر بالمكنين

2022/01/28 21:51

وتركت عودة ساسي إلى النشاط المدير الفني لمنتخب تونس منذر الكبيّر في موقف محرج، بعدما أكد عند إعلان اللائحة النهائية للاعبين أنّه لم يوجّه الدعوة لفرجاني، ولا للاعب سيلارنيتانا الإيطالي وجدي كشريدة، بسبب إصابتهما بفيروس كورونا.

وعلّق الكبيّر في تصريحات خص بها “العربي الجديد”، اليوم الأربعاء قائلا: “عندما أعلنّا غياب ساسي وكشريدة، أكدت حينها أنّ القرار اتخذ بالتنسيق مع الجهاز الطبي الذي لم يكن على علم بموعد عودتهما إلى التدريبات. لم نكن ندري إن كان غيابهما في ذلك الوقت سيستمر 7 أو 10 أيام أو أكثر”.

وتابع “لا يمكن المجازفة بصحة اللاعبين وزملائهم. لقد خيّرنا استبدال هذا الثنائي بعنصرين آخرين، لكن هذا لا يعني أنّ هناك أسبابا أخرى تقف وراء غيابهما عن اللائحة النهائية. فنيّا فرجاني ووجدي لديهما مكان ضمن التشكيل الأساسي أو على الأقل على الدكة. للأسف كورونا أثار مخاوف عديدة لدينا قبل بدء البطولة”.

وتعافى ساسي من الإصابة بالوباء ولعب أساسيا في مباراة فريقه الدحيل ضدّ الخور، التي أقيمت أمس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة 12 من دوري نجوم قطر لكرة القدم، ولعب 58 دقيقة في هذه المباراة التي انتهت بالتعادل بين الفريقين بنتيجة هدف لمثله.

شارك المقال
  • تم النسخ