الخزري يكشف موعد اعتزاله ويوجه رسالة للجماهير التونسية

GettyImages 1360343934 - الخزري يكشف موعد اعتزاله ويوجه رسالة للجماهير التونسية

يستعد نجم فريق سانت إتيان الفرنسي وهبي الخزري للظهور المُميز مع المنتخب التونسي في منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، التي ستقام في الكاميرون، وذلك من 9 كانون الثاني/ يناير الحالي إلى 6 شباط/ فبراير المقبل.

اقرا ايضا

nadia akacha - الخزري يكشف موعد اعتزاله ويوجه رسالة للجماهير التونسية

عاجل: استقالة مديرة ديوان رئيس الجمهورية نادية عكاشة..

2022/01/24 17:38
1642949114 Equipe Tunisie 2 - الخزري يكشف موعد اعتزاله ويوجه رسالة للجماهير التونسية

اول تعليق للمدرب محمد علي معالج بعد فوز المنتخب وترشحه لربع النهائي..

2022/01/24 17:27

وأكد الخزري في حوار خصّ به وكالة الأنباء الفرنسية، ليلة السبت، أنّ منتخب “نسور قرطاج” يرغب في التتويج بلقب البطولة، في رسالة واضحة لجماهير وعشاق المنتخب التونسي قائلاً: “في النسخة الماضية وصلنا إلى الدور نصف النهائي وخسرنا أمام السنغال، كنّا قريبين من الفوز، سنحاول هذه المرة التأهل إلى النهائي، لكن المهمة لن تكون سهلة بوجود منتخبات قوية”.

وتحدث الخزري عن المجموعة السادسة التي ستنافس فيها تونس: “مالي منتخب جيّد ويملك لاعبين موهوبين في أوروبا، موريتانيا نعرفها جيداً، تعثّرنا على أرضها في تصفيات كأس العالم، أما غامبيا فلا أعلم شيئاً عنها، لكن في بطولة كأس أمم أفريقيا لا يوجد أي لقاء سهل”.

وأشاد هدّاف سانت إتيان بقيمة البطولة: “أمم أفريقيا هي مسابقة كبيرة، إنها تُعادل كأس أوروبا أو كوبا أميركا، في قارّتنا نحن منتخب مهم، عندما ترى نجوماً مثل محرز وصلاح وأوباميانغ وماني، فهذا مهم جدا لصورة أفريقيا لأنهم يمثلونها بشكل جيد في أوروبا”.

وأضاف الخزري في حديثه “تونس بلد والدي وأصولي من هناك، أزورها كل صيف، مررنا مثل باقي الدول الأفريقية بفترات صعبة جرّاء فيروس كورونا، وكرة القدم هي مصدر السعادة الوحيد لهذه الشعوب، وعليه، عندما نلعب نسعى إلى إدخال الفرحة على الناس”.

واختتم الخزري حديثه قائلاً: “الجزائر لديها رياض محرز وفي مصر يوجد صلاح، فيما تعتمد تونس على المجموعة وهذه قوّتنا، نملك 30 لاعباً جيّداً، وشخصيّاً أسعى لأكون مؤثراً عند مشاركتي مع المنتخب الوطني وأنا أقدم أفضل مستوياتي، أنا سعيد بوجودي معهم، النهاية ليست بعيدة بالنسبة لي كثيراً، لذلك أسعى لاستغلال كل الوقت مع المنتخب”.

شارك المقال
  • تم النسخ