أياكس يُصعّد ضد مزراوي: التمديد أو العقوبة

1237095418 - أياكس يُصعّد ضد مزراوي: التمديد أو العقوبة

ارتبط المدافع المغربي نصير مزراوي، بعديد الأندية في الفترة الأخيرة، حيث أشارت تقارير إعلامية مختلفة إلى أنّه قد يترك فريق أياكس أمستردام في نهاية الموسم الحالي، مستفيداً من انتهاء العقد الذي يربطه بالفريق الهولندي، ما يسمح له باختيار الفريق الذي يريده دون الحصول على موافقة ناديه الحالي.

اقرا ايضا

1642855934 tunisie wmc directinfo almasdar coronavirus covid19 60 - أياكس يُصعّد ضد مزراوي: التمديد أو العقوبة

تطاوين : تسجيل 164 اصابة جديدة بفيروس كورونا

2022/01/22 22:33
1642886534 138 162947 tunisia mali afcon tactical surprise 700x400 - أياكس يُصعّد ضد مزراوي: التمديد أو العقوبة

تصفيات كاس العالم – تونس تواجه مالي في الدور الحاسم

2022/01/22 22:22

ويبدو فريق برشلونة الإسباني، الأقرب للتعاقد مع النجم المغربي، بعد أن أشارت الصحف الإسبانية في وقت سابق من هذا الشهر، إلى أن وكيل اللاعب مينو رايولا، التقى رئيس برشلونة خوان لابورتا في مدينة تورينو الإيطالية للتباحث في إمكانية التعاقد مع مزراوي.

ويبدو أن هذه الأخبار قد أغضبت إدارة أياكس، التي لا ترغب في خسارة لاعب مهم في منظومة الفريق الدفاعية دون مقابل مالي، حيث أشار موقع “فوت نيوز” البلجيكي الخميس، إلى أن إدارة النادي الهولندي ستُصعّد الموقف ضد اللاعب المغربي وزميله الكاميروني أونانا الذي يعرف وضعاً مشابهاً.

وقال إدوين فان در سار، المدير التنفيذي للنادي الهولندي، في حوار مع موقع “هيت بارول” الهولندي، إن ما حدث مع مزراوي، وكذلك مع الحارس الكاميروني أونانا، سيدفع النادي إلى التصرف بطريقة مختلفة مع هذه الوضعيات مستقبلاً، وإن النادي سيخسر كثيراً برحيل اللاعبين دون مقابل مالي، بعد أن كان لأياكس الفضل في بروزهم، وخروجهم بمثل هذه الطريقة سيكون كارثياً على الفريق، ولن يكون قادراً على منافسة الأندية القوية في أوروبا.

ولم يُحدد المدير الرياضي الطريقة التي سيتعامل بها الفريق مع الثنائي الذي يستعد للرحيل عن الفريق في صفقة انتقال حرّ، فهل سيُبعَد المدافع المغربي عن تشكيلة الفريق خلال المباريات القادمة لإجباره على تمديد العقد؟ أم أن أياكس سيُحاول إقناع اللاعبَين بتمديد العقد لتفادي الخسائر المضاعفة أو محاولة إقحامهما في صفقة تبادل مع برشلونة، ثم يُغير استراتجية التعامل مع اللاعبين المنتهي عقدهما في الفريق.

وسيُشعل مزراوي سوق الانتقال، بما أن مدرب روما، جوزيه مورينيو يُطالب بالتعاقد معه، إضافة إلى فريق نابولي، كذلك فإنّ عديد الأندية الأخرى تراقب التطورات بخصوص مستقبل مزراوي.

شارك المقال
  • تم النسخ