تعادل فلسطين والسعودية يهدي التأهل للمغرب في كأس العرب 2021

A47I0895 copy - تعادل فلسطين والسعودية يهدي التأهل للمغرب في كأس العرب 2021

تعادل المنتخب الفلسطيني أمام نظيره السعودي، بهدف لمثله، السبت، في ختام مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات بكأس العرب 2021، المقامة حاليا بقطر، حتى الـ18 من ديسمبر/ كانون الأول الحالي، ليهديا أولى بطاقات التأهل في المجموعة للمنتخب المغربي.
وقدم منتخب “الفدائي” مواجهة مميزة، خصوصا في الجانب الدفاعي، في الوقت الذي لم يظهر فيه “الأخضر” السعودي بالمستوى المطلوب للقاء الثاني على التوالي.
ونجح منتخب فلسطين في التقدم بآخر دقائق الشوط الأول، عبر تسديدة صاروخية، من محمد باسم رشيد، هزت الشباك بطريقة رائعة، ليشعل حماس الجماهير، الذين حضروا بكثرة على مدرجات استاد المدينة التعليمية المونديالي.
وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين، عدل عبدالله الحمدان، النتيجة للسعوديين، لتحقق كتيبة “الفدائي” تعادلا ثمينا، خلط أوراق المجموعة الثالثة.
ويحتل المنتخبان السعودي والفلسطيني المركزين الثالث والرابع على الترتيب بنقطة يتيمة، بعد خسارة “الأخضر” بهدف من دون رد أمام الأردن بالجولة الأولى، والفدائي أمام المغرب برباعية بيضاء، حيث باتت جميع المنتخبات تملك حظوظا ببلوغ ربع النهائي قبل الجولة الختامية المقررة الثلاثاء، حيث يتواجه الأردن مع فلسطين، والمغرب، الذي ضمن التأهل رسميا، أمام السعودية.

شارك المقال
  • تم النسخ