دموع تشافي تصنع الحدث في ليلة وداع السد

10 3 - دموع تشافي تصنع الحدث في ليلة وداع السد

ودع المدير الفني الإسباني تشافي هرنانديز ناديه السد القطري، الجمعة، بالدموع، بعد إعلان توليه مسؤولية تدريب فريقه السابق برشلونة، الذي قررت إدارته التعاقد مع أسطورتها، حتى ينتشل الفريق الكتالوني من سلسلة نتائجه السلبية في الموسم الحالي.

اقرا ايضا

1638884885 tunisie wmc directinfo almasdar coronavirus covid19 49 - دموع تشافي تصنع الحدث في ليلة وداع السد

عضو باللجنة العلمية يؤكد أن متحور دلتا مازال المهيمن وأوميكرون يتواجد ب 40 بلد حول العالم

2021/12/07 21:18
bourse tunis - دموع تشافي تصنع الحدث في ليلة وداع السد

بورصة تونس تنهي حصة الثلاثاء على شبه استقرار

2021/12/07 21:07

وخلال تجمع أقامه السد في مقر النادي، لم يتمالك لاعب الوسط الدولي الإسباني السابق تشافي نفسه، عندما غالبته الدموع في لحظات وداع “زعيم” الكرة القطرية، ولاعبي الفريق، الذي قضى معه عدة سنوات لاعبا ثم مدربا.

وأعلن نادي السد القطري، على لسان مديره التنفيذي، تركي العلي، موافقة إدارة “الزعيم” على انتقال المدرب الإسباني تشافي إلى نادي برشلونة.

وفي بيانٍ رسمي على حساب السد القطري، في “تويتر”، قال تركي العلي: “وافقت إدارة السد على انتقال تشافي لبرشلونة بعد دفع قيمة الشرط الجزائي المنصوص في عقده. واتفقنا مع برشلونة على التعاون العملي مستقبلاً، تشافي يعتبر جزءاً مهماً من تاريخ السد، ونتمنى له كلّ التوفيق في المرحلة القادمة“.

وأضاف تركي العلي: “تشافي أبلغنا في الأيام الماضية برغبته في خوض تجربة برشلونة في هذا الوقت بالتحديد بسبب المرحلة الحرجة التي يمر بها نادي مدينته“.

وبحسب ما كشفه تقرير لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإنه تم كسر العقد بدفع 5 ملايين يورو سوف يتحصل عليها السد من تشافي، على أن يسترد المبلغ الذي دفعه عن طريق القيام بالعديد من الفعاليات الترويجية في قطر مستقبلا، ولكن الآن عليه أن يدفع مليوني ونصف المليون، كما هو الحال لبرشلونة، ليصبح مدربا للنادي الكتالوني، بحسب ما تم الاتفاق عليه.

شارك المقال
  • تم النسخ