الزمالك المصري أول المتأهلين إلى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

1203977765 - الزمالك المصري أول المتأهلين إلى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

أكد نادي الزمالك المصري تفوقه على منافسه الكيني توسكر، إذ فاز عليه بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، على استاد الجيش المصري ببرج العرب.

اقرا ايضا

1638994268 bourse tunis - الزمالك المصري أول المتأهلين إلى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

المنحى السلبي يلازم توننداكس في اقفال الاربعاء

2021/12/08 21:11
1638955028 tunisie wmc directinfo almasdar coronavirus covid19 57 - الزمالك المصري أول المتأهلين إلى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

المنستير-كوفيد19: تسجيل 13 إصابة جديدة وصفر وفيات خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري

2021/12/08 20:59

وتأهل الزمالك إلى دور المجموعات، أو الدور ثمن النهائي، كأول الأندية بعد فوزه في إجمالي المباراتين بخمسة أهداف دون رد بعد حسم لقاء الذهاب في كينيا قبل أسبوع بالفوز بهدف دون رد، فيما انتقل الفريق الكيني إلى ملحق بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

بدأ الزمالك الرباعية عن طريق يوسف أوباما، في الدقيقة 11، قبل أن يسجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني بعدها بـ8 دقائق، وأضاف أشرف بنشرقي الهدف الثالث في الدقيقة 72، قبل أن يختتم أوباما المهرجان في الدقيقة 74، بالهدف الرابع.

وجاءت المباراة في مجملها بمثابة نزهة لفريق الزمالك، الذي فاز باللقب الكبير خمس مرات من قبل، حيث ظهر الفارق واضحا بين المهارات والخبرات في الفريقين، إضافة إلى التاريخ الكبير الذي ينحاز للنادي الأبيض، فكان الفوز السهل في الإياب، الذي عزز فوز الذهاب خارج الملعب، وكان يمكنه أن يزيد من غلة الأهداف لو استغل اللاعبون الفرص السهلة التي لاحت لهم على مدار الشوطين.

وفي الوقت الذي فرض فيه الزمالك سيطرته على اللقاء، من الدقيقة الأولى، حاول الفريق الضيف استغلال الهجمات السريعة المرتدة في هز شباك الزمالك، ولكن لم تسفعه إمكاناته، ولم يسمح له فريق الزمالك بسبب الفارق الفني الكبير.

وجاءت المباراة في شوطيها لصالح الزمالك الذي لعب بهدوء، وسيطر على مجريات اللعب، وسجل مبكرا، بمعدل هدفين في كل شوط، ليصعد بسهولة تامة، وأقل مجهود إلى دور المجموعات.

شارك المقال
  • تم النسخ