ما حقيقة انفصال نانسي عجرم عن زوجها؟

828864972 - ما حقيقة انفصال نانسي عجرم عن زوجها؟

نفى مصدر مقرب من الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، لـ”العربي الجديد” معلومات تحدثت عن انفصالها عن زوجها الطبيب، فادي هاشم.

اقرا ايضا

1638884885 tunisie wmc directinfo almasdar coronavirus covid19 49 - ما حقيقة انفصال نانسي عجرم عن زوجها؟

عضو باللجنة العلمية يؤكد أن متحور دلتا مازال المهيمن وأوميكرون يتواجد ب 40 بلد حول العالم

2021/12/07 21:18
bourse tunis - ما حقيقة انفصال نانسي عجرم عن زوجها؟

بورصة تونس تنهي حصة الثلاثاء على شبه استقرار

2021/12/07 21:07

وقال المصدر إن خبر الانفصال مجرد شائعة، وأضاف أن عجرم عادت بعد ظهر اليوم الخميس من تونس بعد إحيائها لحفل هناك، وكان زوجها في استقبالها في مطار رفيق الحريري في بيروت.

وتزوجت نانسي من هاشم، عام 2008، وأنجبت ثلاث فتيات، ميلا وايللا وليا. 

وفي 5 يناير/كانون الثاني 2020، تسلل مسلح يدعى محمد حسن موسى إلى منزل نانسي وزوجها فادي الهاشم في منطقة السهيلة قضاء كسروان.

وتمكن من التسلل والمكوث لأكثر من ساعتين خارج فناء المنزل ثم دخل للمنزل حاملاً مسدساً صوتياً من خلال الشرفة، وتجول بالمنزل وصولاً للطابق الثاني حيث تعارك مع زوجها فادي الهاشم ودار بينهم حوار ولم يتمكن الهاشم من إبعاده رغم التفاوض معه وعرض المال عليه ومحاولة إقناعه بأخذ المال والانصراف.

ثم تابع المتسلل السير إلى غرفة نوم الأطفال مهدّداً بقتل من يعترض طريقه، ليلحق به فادي الهاشم ويطلق عليه 16 رصاصة من مسدس ويفارق محمد الموسى الحياة على الفور.

وينتظر البت بالقضية التي لا تزال عالقة في أروقة المحاكم اللبنانية بعدما أدين الهاشم بقتل الموسى، وصدر القرار الظني بحقه ومن المتوقع أن يتم إعادة فتح المحاكمة قبل نهاية السنة الحالية.

مثل الهاشم وزوجته نانسي عجرم، في إبريل/نيسان الماضي أمام  قاضي التحقيق، حيث استجوبت نانسي عجرم للمرة الأولى بعد إعادة فتح الملف وإصدار القرار الظني.

شارك المقال
  • تم النسخ