بلماضي ينتقد ديلور مُجدداً: أراد لعب دور العريس وهذه نكتة العام

DDD1 - بلماضي ينتقد ديلور مُجدداً: أراد لعب دور العريس وهذه نكتة العام

عاد المدير الفني للمنتخب الجزائري، جمال بلماضي، ليكشف تفاصيل مثيرة عن قضية لاعب نيس الفرنسي، أندي ديلور، الذي كان قد طلب إعفاءه من اللعب “للخضر” لسنة كاملة بغية التركيز على ناديه ومنافسة الثنائي كاسبر دولبيرغ وأمين غويري في التشكيلة الأساسية.

اقرا ايضا

1638994268 bourse tunis - بلماضي ينتقد ديلور مُجدداً: أراد لعب دور العريس وهذه نكتة العام

المنحى السلبي يلازم توننداكس في اقفال الاربعاء

2021/12/08 21:11
1638955028 tunisie wmc directinfo almasdar coronavirus covid19 57 - بلماضي ينتقد ديلور مُجدداً: أراد لعب دور العريس وهذه نكتة العام

المنستير-كوفيد19: تسجيل 13 إصابة جديدة وصفر وفيات خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري

2021/12/08 20:59

ووصف جمال بلماضي خلال تصريحات له لإذاعة “آر. آم. سي” الفرنسية هذا القرار بنكتة العام، مشيراً إلى أن هذا اللاعب لن يعود “للخضر” خلال فترته التدريبية، منتقداً في الوقت ذاته مقدم الحصة، جيروم روثن، الذي كان يرى أن مدرب الدحيل السابق لم يحترم أندي ديلور.

ويقول بلماضي في تصريحاته: “لقد قلت ما يجب قوله عن قضية أندي ديلور في المؤتمر الذي سبق مباراة النيجر، قرار هذا اللاعب لا يخصّ جمال بلماضي فقط، بل كان يمكن أن يُزعزع استقرار المجموعة”.

وتابع بلماضي: “لقد قلت كلمة بكلمة ما قاله لي ديلور، كنت أود أن يقول ما قاله للصحافة الجزائرية والجماهير التي رحبت به، والشيء الغريب أنه لم يقبل المنافسة في المنتخب، في وقت قبلها مع نيس، طبعاً هذا غير مقبول تجاه الجزائر كبلد وشعب ومنتخب”.

وأردف المدرب السابق لمنتخب قطر: “ديلور كان يريد لعب المونديال مباشرة وهذا ما لن أقبله، لدي مجموعة تُضحي في أفريقيا تحت 40 درجة حرارة من أجل بلوغ كأس العالم، ولا أحد سيقبل أن يأتي أحدهم كالعريس للمشاركة في المونديال دون أن يفعل شيئا، هذه نكتة العام”.

وأشار بلماضي إلى أن “أندي ديلور لعب 11 مباراة وبدأ 4 مرات أساسياً في المنتخب الجزائري، وفي أغلب الأحيان ألعب بمهاجم ولدينا 3 مهاجمين، نحن من قدمنا خدمة لأندي ديلور من أجل المشاركة في أمم أفريقيا والفوز بها، وليس كما يقول جيروم روثن”.

وأكد بلماضي أن إسلام سليماني رفض عرضاً من نادي نيس بسبب اشتراط إدارة الأخير تنازله عن اللعب في بطولة أمم أفريقيا، في وقت وافق ديلور على العرض، حيث قال: “إسلام سليماني رفض عرضاً من المدير الرياضي لنادي نيس فرونييه بسبب الشرط الذي فرضوه على ديلور، وأرى أن ما يقوم به هذا النادي شيء مقرف، كيف تمنع لاعبيك من تمثيل منتخباتهم الوطنية”.

شارك المقال
  • تم النسخ