رامزي يقع في المحظور… أربك حارس ويلز وأهدى التشيك هدفاً غريباً

فاجأ النجم آرون رامزي، قائد خط وسط منتخب ويلز، الجماهير، بعدما وقع في خطأ فادح، أهدى من خلاله هدفاً لمنتخب التشيك، في المواجهة التي جمعت بينهما، الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر عام 2022.

واستطاع آرون رامزي تسجيل الهدف الأول لصالح منتخب ويلز في الدقيقة الـ(36) من عمر الشوط الأول، لكن ردّ أصحاب الأرض منتخب التشيك جاء سريعاً، عبر نجمه جاكوب بيسيك، الذي أحرز هدف التعادل في الدقيقة الـ(38).

لكن آرون رامزي أثار الدهشة والاستغراب بين لاعبي منتخب ويلز، بعدما قطع الكرة من منافسه في منتخب التشيك، ليقرر إرجاعها إلى الحارس داني ورد، رغم أن قائد خط الوسط كان بإمكانه لعبها لأي زميل بالقرب منه.

ولم يستطع داني ورد، حارس منتخب ويلز، من التعامل مع الكرة المباغتة التي قام بها آرون رامزي، بعدما ارتطمت بالقائم، ودخلت شباكه في الدقيقة الـ(49) من عمر الشوط الثاني من المواجهة، وسط فرحة لاعبي منتخب التشيك بالهدية.

يذكر أن آرون رامزي يُعاني في الموسم الحالي كثيراً، بعدما وجد نفسه على مقاعد البدلاء في نادي يوفنتوس الإيطالي، بسبب عدم اعتماد المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري على خدماته، فيما طالبته إدارة “السيدة العجوز” بضرورة البحث عن ناد جديد في “الميركاتو” الشتوي.