المغرب يقسو على غينيا بيساو بخماسية في تصفيات المونديال

GettyImages 1152717697 - المغرب يقسو على غينيا بيساو بخماسية في تصفيات المونديال

تمكن منتخب المغرب، من تحقيق فوزٍ هام على ضيفه منتخب غينيا بيساو، بخمسة أهداف مقابل لا شيء، في المواجهة التي جمعت بينهما، في المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة، إلى بطولة كأس العالم في قطر عام 2022.

اقرا ايضا

1637966586 ministere interieur1 - المغرب يقسو على غينيا بيساو بخماسية في تصفيات المونديال

عاجل: الداخلية تكشف في بلاغ رسمي الحيثيات والتفاصيل الكاملة لعملية شارع الحبيب بورقيبة وهوية المنفذ..

2021/11/26 23:43
1urgent - المغرب يقسو على غينيا بيساو بخماسية في تصفيات المونديال

عاجل-متابعة: هاجم دورية أمنية بساطور..تفاصيل جديدة عن حادثة شارع الحبيب بورقيبة..(خاص)

2021/11/26 23:32

وأظهر رجال المدرب البوسني، وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، نيتهم بعد إطلاق الحكم صافرة البداية، بعدما هدّد النجم أشرف حكيمي، لمرمى حارس غيينا بيساو، ليعود الظهير الأيمن لـ”أسود الأطلس”، إلى تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الـ(31)، عقب تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وقبل نهاية الشوط الأول، حصل منتخب المغرب، على ركلة جزاء، انبرى على تنفيذها، عمران لوزا قائد خط الوسط، الذي وضعها بنجاح في شباك حارس غيينا بيساو في الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي، ليتقدم “أسود الأطلس” بهدفين مقابل لا شيء.

أما في الشوط الثاني، فواصل منتخب المغرب الضرب وبقوة، بعدما تمكن النجم أيوب الكعبي، من تسجيل  هدف عالمي رائع في الدقيقة الـ(62)، ثم أضاف زميله منير الحدادي الهدف الخامس في الدقيقة الـ(82)، ليضرب “أسود الأطلس”، وبقوة شباك منتخب غينيا بيساو بخمسة أهداف نظيفة.

وبفضل الخماسية النظيفة، تمكن منتخب المغرب، من التربع على عرش صدارة المجموعة المجموعة التاسعة، في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم في قطر 2022، فيما تجمد رصيد منتخب غينيا بيساو عند 4 نقاط.

شارك المقال
  • تم النسخ