4 مواهب في أوروبا تعزّز صفوف منتخب تونس للشباب

يستعد المنتخب التونسي للشباب تحت 20 سنة، لخوض مباراتين ودّيتين على أرضه ضدّ نظيره العراقي يومي 6 و10 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، في أول ظهور لـ”نسور قرطاج” مع المدير الفني، ناجح التومي.

ومن المتوقّع أن تشهد قائمة اللاعبين للمعسكر استدعاء 4 مواهب لأول مرّة، وذلك في إطار العمل الذي يقوم به الاتحاد التونسي لكرة القدم، لضمّ أكثر عدد ممكن من مزدوجي الجنسية وانتقاء الأفضل منهم من أجل تعزيز صفوف المنتخب الأول مستقبلاً.

ويتعلّق الأمر بلاعب خط وسط نادي ديبورتيفو ساو بيدرو البرتغالي، آدم مبروك (18 سنة)، والذي انتقل إلى صفوف الأخير حديثاً بعدما نشأ ضمن فريق لانس الفرنسي، كما لعب سابقاً لمنتخب الديوك لفئة 17 سنة.

كما سيسجّل الجناح السابق لمنتخب فرنسا للشباب، لاعب نادي كون، نسيم تلمساني حضوره للمرة الأولى في قائمة تونس، إضافة إلى ثنائي الدوري الإيطالي، الظهير الأيسر، رائد الجزيري، ولاعب خط الوسط بفريق بيسكارا، قيس السيّاري.

ويقود المدير الفني التونسي، ناجح التومي، منتخب بلاده للشباب خلفاً لماهر الكنزاري المنتقل حديثاً لتدريب المنتخب الأولمبي، بعدما قاد فريق تحت 20 سنة إلى احتلال المركز الرابع في بطولة أمم أفريقيا بموريتانيا والتأهل إلى المونديال القادم.