بنزيمة يبدع ويمتع.. "هاتريك" احتفالاً بالعودة إلى "البيرنابيو"

قاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، فريقه ريال مدريد إلى تحقيق انتصار مثير على حساب سلتا فيغو بنتيجة 5ـ2، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ونجح النجم الفرنسي في تسجيل هاتريك، ليحرز 5 أهداف خلال هذا الموسم، ومكن بفضل “الهاتريك” الريال من قلب تأخره في النتيجة في مناسبتين، إلى انتصار مثيرٍ رافعاً رصيد فريقه إلى 10 نقاط في المركز الأول الذي يشترك فيه مع أندية أخرى.

وساعد الفرنسي فريقه على الاحتفال بعودته إلى ملعبه سانتياغو بيرنابيو مجدداً بعد موسم من الابتعاد عنه، بأفضل طريقة ممكنة، بعد أن لعب دور المنقذ وجنّب الريال خسارة كانت تبدو قريبة منه بعد أن نجح منافسه مرّتين في أخذ الفارق.

وأثبت بنزيمة خلال هذه المباراة مجدداً، أنّه الرقم الأهم في صفوف فريقه وأظهر روحا معنوية عالية، كما أنّه تحلى بشخصية القائد الذي يصنع الفارق من خلال تسجيل الأهداف وصناعة الانتصارات، أو من خلال دفع بقية اللاعبين لمضاعفة مجهوداتهم.

وبعد مصاعب المشاركة مع المنتخب الفرنسي، في الأسبوع الماضي، عندما فشل في التسجيل خلال ثلاث مباريات متتالية، كما أنّه كان احتياطياً في مباراة، فإن بنزيمة طوى صفحة المباريات الدولية بتحقيق هاتريك تاريخي مع الريال.

كما تألق بنزيمة من خلال صنع الأهداف خلال هذه المباراة، والمساهمة في هجمات الريال، وخاصة خلال الشوط الثاني الذي تميز خلاله النادي الملكي بشكل واضح.

وانضم النجم الفرنسي إلى قائمة أفضل الهدافين في سجل الليغا، بعد أن رفع رصيده إلى 196 هدفاً في المركز العاشر، وسيتمكن حتما خلال هذا الموسم من تحسين ترتيبه.

كما أصبح كريم بنزيمة صاحب الرقم القياسي للاعب فرنسي في عدد الأهداف مع فريقه واحد، حيث سجل 282 هدفاً للريال في كل المسابقات.