مدرب أرسنال يُفكّر في الرقيق لإنقاذ دفاعه الهشّ

يظهر لاعب منتخب تونس، عمر الرقيق، بوجه جيّد مع الفريق الرديف لفريق أرسنال الإنكليزي، ما جعل جماهير النادي “اللندني” تُطالب بضمّه للفريق الأول الذي يعاني خط دفاعه مشاكل عديدة في منافسات بطولة الدوري هذا العام.

وقبل مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في الجولة الماضية من الدوري، أكد المدير الفني لفريق “المدفعجية”، ميكيل أرتيتا، في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة، أنه يعوّل كثيراً على اللاعبين الشباب وسيعطيهم الفرصة هذا الموسم للظهور مع الفريق الأول.

وربط موقع “فوتبول لندن” الإنكليزي، تصريحات أرتيتا بالخسارة القاسية بخمسة أهداف من دون رد التي تعرّض لها أرسنال في تلك المباراة، مشيراً إلى أن اللاعب التونسي الشاب، عمر الرقيق، ربما سيكون الحلّ المناسب لأرسنال من أجل القضاء على مشكلات الدفاع.

وأضاف التقرير، أن أرتيتا يتابع باهتمام المستوى الذي يقدّمه صاحب الـ19 سنة مع الفريق الرديف، وسيدمجه مستقبلاً مع الكبار إذا واصل الأداء بهذا الشكل، هذا واعتبر الموقع أن عمر الرقيق سيكون بمثابة الصفقة الرابحة التي يخرج بها أرسنال من “الميركاتو الصيفي”.

وانتقل الرقيق إلى فريق أرسنال الإنكليزي مطلع العام الحالي قادماً من فريق هرتا برلين الألماني بعدما لعب في الفئات السنية لعدة أندية أوروبية كبيرة، مثل مانشستر سيتي الإنكليزي وفينورد الهولندي وأولمبيك مرسيليا الفرنسي.