ما هو مصير الجماهير التونسية في تصفيات المونديال؟

977993918 - ما هو مصير الجماهير التونسية في تصفيات المونديال؟

تنتظر الجماهير التونسية بدء مغامرة منتخب بلادهم في مرحلة التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، التي يستهلّها “نسور قرطاج” بمواجهة غينيا الاستوائية، الجمعة المقبل.

اقرا ايضا

1638884885 tunisie wmc directinfo almasdar coronavirus covid19 49 - ما هو مصير الجماهير التونسية في تصفيات المونديال؟

عضو باللجنة العلمية يؤكد أن متحور دلتا مازال المهيمن وأوميكرون يتواجد ب 40 بلد حول العالم

2021/12/07 21:18
bourse tunis - ما هو مصير الجماهير التونسية في تصفيات المونديال؟

بورصة تونس تنهي حصة الثلاثاء على شبه استقرار

2021/12/07 21:07

وكشف مصدر مقرب من الاتحاد التونسي لكرة القدم لـ”العربي الجديد”، الأحد، أن هذه المباراة التي سيحتضنها استاد “حمادي العقربي برادس” ستقام خلف أبواب مغلقة من دون حضور الجماهير، رغم تحسّن الوضع الوبائي في البلاد.

وكانت تطلّعات الشارع الرياضي في تونس كبيرة من أجل حضور عدد من الجماهير في المواجهة المرتقبة للمنتخب، وذلك بعد أن انخفضت نسب الإصابة بفيروس كورونا وعادت الحياة تدريجياً لسيرها الطبيعي في أغلب مدن البلاد.

وأضاف المصدر نفسه أن عودة المشجعين إلى المدرّجات مرتبطة أساساً بتطوّر عدد الأشخاص المتلقين لقاح كورونا، لكنها لا تلبّي إلى حد الآن انتظارات المسؤولين في الدولة التونسية.

ومن المتوقع أن تسمح السلطات المحلية للجماهير بدخول الملاعب مع تقدم المنتخب التونسي في التصفيات، وتبعاً لذلك، فإن إمكانية عودة المشجعين إلى المدرجات واردة جدا مستقبلا، إذا سارت الأمور كما تشتهي وزارة الصحة في ما يخصّ الوضع الوبائي في البلاد.

شارك المقال
  • تم النسخ