لايبزغ "المغرور" يفاجئ رونالدو ومانشستر سيتي بعبارات مستفزة

استغل نادي لايبزغ الألماني عودة النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد بطريقته الخاصة، حين استفز نادي مانشستر سيتي الذي كان قريباً من ضمه، وكذلك “الدون” الذي لن يشارك في مجموعة الموت في دوري أبطال أوروبا.

ونشر النادي الألماني العنيد تغريدة بحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، استفز عبرها مانشستر سيتي، لفشله في حسم صفقة البرتغالي، ونشر صورة اسم لايبزغ خلال قرعة دوري الأبطال، وعلق عليها: “هذا الوقت الذي تراجع فيه رونالدو عن الانضمام إلى مانشستر سيتي”، في إشارة منهم لتخوفه من مواجهتهم.

واعتذر لايبزغ مستفزاً “السيتزنس”، عبر نفس التغريدة، وأضاف: “نعتذر منكم مانشستر سيتي، كان عليكم تفادي مجموعة الموت”، حيث لم تكن القرعة بهم رحيمة، بعد أن أوقعتهم إلى جانب باريس سان جيرمان أيضا.

وبالرغم من إقصائه من الدور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في النسخة الأخيرة، إلا أن وصيف الدوري الألماني يسعى لتدارك نتائجه المتعثرة بتحقيق المفاجأة أمام عمالقة “القارة العجوز” ، مما يجعل المجموعة نارية بالفعل.

وتغير رأي رونالدو سريعاً ليختار العودة واللعب مع “الشياطين الحمر” ، حين انقلبت الأمور بين ليلة وضحاها، وهو ما فتح المجال للسخرية من مانشستر سيتي الذي بدا واثقاً من إنهاء الصفقة.