شيرين تتبرأ من حفل مبادرة "حياة كريمة"

حذرت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها من إعلان وهمي، طبقاً لوصفها، تم الزج باسمها فيه للدعاية لإحدى المبادرات عن طريق حفل لم تتعاقد عليه أصلاً.

وأصدرت شيرين بياناً عبر حسابها على “تويتر” مرفقاً بصورة الإعلان، جاء فيه: “لا علاقة للفنانة شيرين عبد الوهاب بهذا الحفل الذي يستغل اسمها واسم المبادرة في الدعاية الوهمية للحصول على مكاسب مادية”.

وأضاف البيان: “سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المسؤولين.. ووجب التنبيه على أن أي حفل للفنانة شيرين يتم الإعلان عنه على منصاتها الرسمية على السوشيال ميديا”.

وكانت جامعة “بدر الخاصة” قد أعلنت عن الحفل، حيث نشرت إعلاناً عن إحياء شيرين حفل مبادرة “حياة كريمة”، التي سبق أن أطلقها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في يناير/حزيران 2019، وتهدف إلى تحسين مستوى الحياة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجاً على مستوى الدولة، كما تساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات اليومية المقدمة للمواطنين الأكثر احتياجاً، وبخاصة في القرى.

واللافت أن شيرين بعد نشر البيان قامت بحذفه من دون الإشارة إلى سبب الحذف على الإطلاق.

وعلى الجانب الآخر تواصل شيرين التحضير لألبومها الجديد، المقرر طرحه قريباً، بعد آخر ألبوماتها (نساي) الذي طرحته عام 2018، ومنذ ذلك التوقيت لم تطرح ألبومات كاملة، واكتفت بالأغاني المنفردة وشاركت في إعلان تلفزيوني في شهر رمضان الماضي، كما غنت شارة مسلسل “لحم غزال” للفنانة غادة عبد الرازق.

وكانت آخر مشاركات شيرين الغنائية، في شهر مايو/أيار الماضي، حيث غنت “بعلم الوصول”، ترويجا لمبادرة “حياة كريمة”، والأغنية من كلمات هاني عبد الكريم وألحان بلال سرور وتوزيع محمد مصطفى.