الرئيسية / عالمية/

مايك تايسون يهاجم مايويذر.. تعرف على الأسباب

1233344621 - مايك تايسون يهاجم مايويذر.. تعرف على الأسباب

 

 

لم يخف أسطورة الملاكمة العالمية، الأميركي مايك تايسون، غضبه من بطل العالم السابق 5 مرّات فلويد مايويذر. وكان فلويد قد خاض نزالاً استعراضياً، ضد نجم موقع يوتيوب لوغان بول، نهاية الأسبوع الماضي.

ووفق ما نشره موقع “بارلون باسكات”، الفرنسي فإن سبب غضب تايسون هو اختيار مايويذر مواجهة منافس لم يسبق له أن خاض نزالات الملاكمة، فرغم أن المواجهة كانت استعراضيةً إلا أن ذلك لم يرض تايسون.

وفق هذه المصادر، فإن تايسون يساند قرار مايويذر خوض نزالات بشكل متواصل ولكن كان عليه أن يحسن اختيار منافسيه تماشياً مع ماضيه الباهر حيث حقق نتائج جعلت منه واحداً من أفضل الملاكمين على مرّ التاريخ.

وقال تايسون في تغريدة له: “لا يجب أن يتوقف مايويذر عن خوض النزالات، ولكن عليه أن يواجه ملاكمين في حجم مسيرته وبطولاته الكثيرة بدل مواجهة منافسين من الحجم الصغير”.

وتابع تايسون حديثه عن مايويذر: “لقد وجد صعوبات في هذا النزال نظراً للاختلاف الكبير مع منافسه، وأعتقد أنّه لو واجه باكياو كان سيربح أمولاً أكثر ويكون الأمر أفضل للجميع”.

 

والطريف أن تايسون الذي ينتقد اختيار مايويذر منافساً ليس في حجمه، كان قد خاض نزالاً مشابها في نهاية العام الماضي، بل قد يكون تايسون السبب وراء انتشار عديد النزالات الاستعراضية في الفترة الأخيرة وذلك بهدف تحقيق أرباحٍ ماليةٍ.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة