الرئيسية / عالمية/

انتقادات لحسين عموتة بسبب لاعب عاطل

2F3038D4 4E7F 49AC B117 61B3B27C5887 - انتقادات لحسين عموتة بسبب لاعب عاطل

كشف حسين عموتة، المدير الفني للمنتخب المغربي الرديف، الذي سيشارك خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل، في نهائيات بطولة كأس العرب بقطر، عن قائمة المنتخب المغربي، التي ستخوض معسكراً تدريبياً بمركز محمد السادس لكرة القدم، وتضم 25 لاعباً، من أبرز العناصر التي تمارس في الدوري المغربي المحلي، والمحترفين المغاربة بالدوريات العربية.

وضمت قائمة المنتخب المغربي، التي نشرت السبت، على الموقع الإلكتروني للاتحاد المغربي لكرة القدم، اسم المدافع محمد النهيري، الذي لا ينتمي لأي نادٍ، بعدما أنهى تعاقده مع العين السعودي، لتكبر بذلك علامات الاستفهام حول استدعاء الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي للاعب عاطل.

وانتقد الناقد الرياضي المغربي، إبراهيم شخمان، في حديث مع “العربي الجديد”، استنجاد المدرب عموتة بلاعب دون فريق، وقال: “استغربت كثيراً وجود اسم اللاعب محمد النهيري، ضمن القائمة التي أعلنها المدرب عموتة، لم أكن أتوقع أن يهتم بلاعب لا يملك أي فريق، أين يتدرب هذا اللاعب ومع من يخوض المباريات؟”.

وتابع “هناك لاعبون في الدوري المغربي، يستحقون اللعب مع المنتخب الرديف، شاهدنا في القائمة وجود أسماء متألقة في الدوريات الأوروبية، لكن للأسف هناك من هم أحسن بكثير من اللاعب نهيري وأفضل منه”.

 

من جهته قال الإعلامي الرياضي المغربي، عبد اللطيف أبجاو، حول الموضوع، لـ”العربي الجديد”: “مثلي مثل العديد من المغاربة، الكل استغرب استدعاء نهيري، اللاعب فشل في تجربته الأخيرة مع العين السعودي، ودعوته لصفوف المنتخب المغربي، تطرح أكثر من سؤال، اللاعب لا يملك أي فريق، ورغم ذلك وجد نفسه في قائمة المنتخب المغربي، لا أعرف المعيار الذي استند إليه عموتة من أجل دعوته”.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة