الرئيسية / عالمية/

آمال ماهر تعلن ابتعادها عن الفن "لظروف خارج إرادتها"

C69A765F 0EAB 4EBB 888A 1BB1FCFE5C6B - آمال ماهر تعلن ابتعادها عن الفن "لظروف خارج إرادتها"

أعلنت المغنية المصرية، آمال ماهر، اعتزالها الغناء وابتعادها تماماً عن الوسط الفني، ويأتي ذلك عقب إعلانها فشل خطوبتها.

وكتبت ماهر، عبر حسابها الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مساء الثلاثاء: “جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي”.

وأكملت: “أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، متمنية كل التوفيق لكل الزملاء”.

وأضافت: “وإن كنت سأعود مرة أخرى أم لا؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط .. فكل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير”.

وتحدثت آمال عن ألبومها والذي كان من المقرر إصداره قريباً، إذ قالت: “بالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مسمى، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا، أكثر من أي وقت مضى ولكنها إرادة الله”.

وأنهت كلامها قائلة: “شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي، شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج. استمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور .. وشكرًا لله عز وجل أولًا وأخيرًا ودائمًا”.

وقد أثار قرار ماهر، جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيما رجح البعض عودتها بالتأكيد إلى الفن، واصفين قرارها بـ”المتسرّع”.

وكانت ماهر، قد أعلنت، منذ يومين، فشل خطوبتها وكتبت: “كنت أعلنت منذ فترة أنه تمت خطوبتي ولكن كل شيء نصيب تم فسخ الخطوبة، الحمد لله على كل شيء”.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة