الرئيسية / عالمية/

حاليلوزيتش يعفي نجماً بارزاً من حضور مباراة المغرب وغانا

GettyImages 477309350 - حاليلوزيتش يعفي نجماً بارزاً من حضور مباراة المغرب وغانا

يواصل المنتخب المغربي الأول تدريباته في مركز محمد السادس لكرة القدم، استعدادا لمواجهة “أسود الأطلس” لمنتخبي غانا وبوركينا فاسو ودياً، في الثامن و12 من شهر يونيو/ حزيران الحالي، في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وعلم “العربي الجديد” أن زملاء الحارس ياسين بونو خضعوا لفحوصات طبية دقيقة، تحت إشراف الطاقم الطبي للمنتخب المغربي، الذي يقوده الطبيب سعيد زكيني، قبل أن يشرعوا في التحضير لمواجهة منتخب “بلاك ستارز”، التي بات في حكم المؤكد أن يغيب عنها، نجم تشلسي الإنكليزي، حكيم زياش، برغبة من المدرب وحيد حاليلوزيتش.

ويريد المدير الفني البوسني، للمنتخب المغربي، ترك زياش يرتاح قليلا، بعدما كان ملتزما مع فريقه اللندني بالتحضير لنهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيتركه يلتقط أنفاسه، في انتظار إشراكه في المباراة الودية الثانية أمام منتخب خيول بوركينا فاسو.

 

وكان جميع لاعبي المنتخب المغربي الأول الـ26، الذين وضعهم حاليلوزيتش، في قائمته الأخيرة، شرعوا في تدريباتهم بمركز محمد السادس لكرة القدم، باستثناء اللاعب حكيم زياش، الذي نال ترخيصا من الجهاز التدريبي كي يلتحق متأخرا، في انتظار أن يواصل التحضير مع باقي زملائه اللاعبين، على أن يغيب أمام غانا، في المباراة التي تنتظرها الجماهير المغربية بشغف، لمتابعة المردود الفني، الذي سيقدمه لاعبو المنتخب المغربي.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة