الرئيسية / عالمية/

النجم يهزم الترجي في كلاسيكو تونس ويقصيه من الكأس

ab0a68d2 3809 4ee7 9362 a0329ccde69c - النجم يهزم الترجي في كلاسيكو تونس ويقصيه من الكأس

تأهل النجم الساحلي للدور ثمن النهائي من مسابقة كأس تونس لكرة القدم بعد فوزه على مضيفه نادي الترجي بنتيجة هدف من دون ردّ، ضمن منافسات الدور الـ(16)، الأربعاء، في المباراة التي جمعت بينهما في استاد حمادي العقربي برادس.

وتقدم النجم الساحلي في الدقيقة الـ(35) بهدف لنجمه الكاميروني الشاب، جاك مبي، الذي سدد الكرة برأسه وأفلت من رقابة دفاعات الترجي، بعد ركنية نفذها بدقة زميله حمزة الأحمر، معلناً نهاية الشوط الأول بتفوّق النجم الساحلي بهدف دون ردّ.

وتميّز الشوط الأول بالاحتجاج على القرارات التحكيمية من الفريقين وخصوصا الترجي، الذي طالب بطرد حارس النجم الساحلي، أيمن البلبولي، بعدما دفع الحكم أيمن نصري بيديه احتجاجا على تلقيه البطاقة الصفراء، بسبب غضبه من حصول الترجي على ركلة مخالفة قريبة من مرماه.

وإن كان النجم الساحلي قد تفوّق على منافسه في الشوط الأول، إلا أن الشطر الثاني للمواجهة شهد سيطرة مطلقة من الترجي، الذي حصل على العديد من الفرص كان أبرزها التي أضاعها الليبي حمدو الهوني بعد انفراده مع الحارس البلبولي، لكن الأخير تصدى بشكل رائع وأنقذ فريقه من هدف التعادل.

وأجرى المدير الفني لنادي الترجي، معين الشعباني، العديد من التبديلات بهدف قلب النتيجة لمصلحة فريقه على غرار ما حدث خلال مباراته الأخيرة ضد شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا، لكن النجم الساحلي استمات في المحافظة على تقدمه، رغم طرد لاعبه صدام بن عزيزة في اللحظات الأخيرة من المباراة بعدما تفوّه بألفاظ أدانها الحكم.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة