الرئيسية / عالمية/

بوفون يعلن النهاية… لن يجدد عقده مع يوفنتوس

GettyImages 1232459736 - بوفون يعلن النهاية... لن يجدد عقده مع يوفنتوس

أعلن حارس مرمى فريق يوفنتوس الإيطالي جانلويجي بوفون عن نهاية رحلته رسمياً مع “البيانكونيري”، بعد 19 سنة قضاها مع بطل إيطاليا في الموسم الماضي، وذلك في تصريحات رسمية كشف عنها موقع “بي إن سبورت”.

وقال جانلويجي بوفون في تصريحات لموقع “بي إن سبورت”: “لقد وصلنا إلى نهاية الحقبة، مستقبلي واضح ومُحدد، هذه القصة الجميلة مع يوفنتوس ستنتهي مع نهاية العام الحالي. إما أن أتوقف عن اللعب، أو إذا وجدت نفسي في موقف يحفزني سأبدأ رحلة جديدة مع فريق آخر”.

وعن موسم فريق يوفنتوس قال بوفون” “افتقدنا للاستمرارية هذا الموسم، في النهاية لعبنا ضد أندية من أول خمسة مراكز في الترتيب، فزنا في بعض المباؤيات وتعادلنا في أخرى وخسرنا بعضها. لكن جميع المباريات كانت متساوية، وخسرنا نقاطا أمام أندية متواضعة، ما يعني أنك فريق تحتاج إلى النضوج بعد”.

وختم أسطورة الحراسة في إيطاليا حديثه قائلاً “أشعر أنني قدمت كل شيء لفريق يوفنتوس، حصلت على كل شيء وأكثر من ذلك، وصنعت كل شيء ممكن، لقد وصلنا إلى نهاية حقبة، وتجب إزالة كل العقبات الآن وتوضيح كل شيء”.

يُذكر أن بوفون خاض 17 موسماً متتالياً مع فريق يوفنتوس بين سنوات 2001 و2018، ثم ذهب إلى باريس سان جيرمان الفرنسي ولعب موسماً واحداً، وعاد في عام 2019 إلى يوفنتوس، قبل أن يُعلن نهاية مسيرته مع “البيانكونيري” في عام 2021.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة