الرئيسية / عالمية/

حكيمي.. مهندس مغربي أهدى الإنتر لقب "الكالتشيو"

GettyImages 1230517096 - حكيمي.. مهندس مغربي أهدى الإنتر لقب "الكالتشيو"

ساهم النجم المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لنادي إنتر ميلانو، بفوز كتيبة المدرب أنطونيو كونتي بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم بشكل رسمي، قبل انتهاء الموسم الحالي 2020 /2021 بـ4 أسابيع، عقب استغلال تعادل ملاحقه أتلانتا في المواجهة التي جمعته أمام ساسولو، الأحد.

ويُعد حكيمي مهندس انتصارات المدرب أنطونيو كونتي في المواجهات التي خاضها، منذ بداية الموسم الحالي في الدوري الإيطالي، بعدما استغل الثقة التي مُنحت له، ونال حرية التحرك في الملعب، ما جعله يُشكل خطراً على منافسيه، رغم دوره كظهير أيمن.

وخاض أشرف حكيمي 33 مباراة مع نادي إنتر ميلانو في الدوري الإيطالي لكرة القدم، حتى الآن، استطاع فيها تسجيل 7 أهداف في شباك خصومه، فيما قام الظهير الأيمن بإعطاء 6 تمريرات حاسمة، تظهر مدى العمل الكبير للنجم المغربي.

وأثبت حكيمي إمكاناته الفنية الكبيرة، وقدرته على أن يصبح نجماً كبيراً في سماء الدوري الإيطالي لكرة القدم، رغم أن الظهير الأيمن المغربي يخوض موسمه الأول، بعدما انتقل إليه في الصيف الماضي قادماً من ريال مدريد الإسباني، الذي استغنى عن خدماته.

 

وبعد نيله لقب “الكالتشيو”، أضاف أشرف حكيمي ميدالية جديدة إلى خزائنه المليئة بالإنجازات، بعدما تمكن الظهير الأيمن من التتويج بالدوري الإسباني مع ريال مدريد في عام 2017، بالإضافة إلى كأس السوبر في مناسبتين، ودوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى مونديال الأندية.

وأصبح أشرف حكيمي صاحب الـ(22 عاما) أصغر نجم مغربي يستطيع نيل جميع هذه الإنجازات الكبيرة في مسيرته الاحترافية، التي ما زالت في بدايتها، بعدما لعب مع أندية أوروبية كبيرة، بحجم ريال مدريد الإسباني، والآن مع إنتر ميلانو الإيطالي.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة